الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

أمن القاهرة يضبط طالب بسبب اعتدائه على زملائه في المدرسة

الجمعة 18/نوفمبر/2022 - 03:15 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجح رجال المباحث، بمديرية أمن القاهرة، في ضبط طالب، لتعديه على زملائه في المدرسة، تم ذلك عقب رصد تداول منشور على أحد الحسابات الشخصية، عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، متضمناً تضرر أحد المواطنين من قيام "طالب بإحدى المدارس في القاهرة"، بالتعدى على نجله ونجل شقيقه وآخرين داخل المدرسة.

وتم ضبط المشكو في حقه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ومن جهة أخري، نجحت الداخلية في ضبط أحد الأشخاص، لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين، بزعم إنهاء إجراءات استيراد السيارات لهم من الخارج.

 

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قيام (أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة القاهرة) بممارسة نشاط إجرامي تخصص فى النصب والاحتيال على المواطنين، بقصد الاستيلاء على أموالهم، مدعياً وجود نفوذ له، من خلال علاقاته ببعض موظفى الجمارك -على خلاف الحقيقة- وإمكانية إنهاء إجراءات استيراد السيارات من الخارج، ودخولها للبلاد عبر المنافذ الجمركية بسعر أقل من السوق بنسبة 20% محققاً لهم ربحاً كبيراً، ما مكنه من الاستيلاء على أموالهم. 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه، وأمكن ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة السيدة زينب بالقاهرة، وبحوزته (هاتف محمول)، وبفحصه فنياً تبين احتوائه على دلائل تؤكد على نشاطه الإجرامى، وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه.. كما أمكن التوصل لإثنين من ضحايا المتهم وبسؤالهما قررا بتعرضهما لواقعة إحتيال من المتهم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.