الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رونالدو عن مغادرة مواجهة توتنهام قبل نهاية اللقاء: المدرب لم يحترمني

الخميس 17/نوفمبر/2022 - 11:57 م
مصر تايمز

قال البرتغالي كرستيانو رونالدو، في تصريحات جديدة، في المقابلة التي أجراها مع الصحفي البريطاني بيرس مورغان، حيث تطرق خلال حديثه حول العديد من الأمور.

 

وقال "رونالدو": " مغادرة مواجهة توتنهام قبل نهاية اللقاء؟ إنه شيء يؤسفني أن أترك الملعب، دعنا نقول إنني آسف، ولكن بنفس الطريقة التي شعرت بها من قبل المدرب، لكن أن يشركني المدرب قبل نهاية المباراة بثلاثة دقائق، أنا ليس هذا النوع من اللاعبين".

 

وأضاف: "خلال مواجهة فاليكانو قبل الموسم غادرت الملعب مبكراً أنا وثمانية لاعبين، لكنهم ذكروا اسمي فقط، الجميع يفعل ذلك، في العام الماضي، فعل العديد من اللاعبين نفس الشيء، لكنهم يتحدثون فقط عن الخروف الأسود الذي هو أنا".

 

وأوضح: "أنا أفهم أنني لم أخوض الموسم التحضيري، ولا أبدأ المباريات، لكنني أذهب إلى أبعد من ذلك، تحدث أشياء أخرى لا يعرفها الناس، أنا لا أخفي أن التعاطف مع المدرب ليس جيداً".

 

واستطرد:" المال أم المنافسة تحفزك أكثر؟ الأرقام القياسية، الأدرينالين، لنكن صادقين، تغيرت كرة القدم العام الماضي. أرى كرة القدم الآن كعمل تجاري يجب أن نكون صادقين ".

 

وجورجينا تقول لي في بعض الأحيان: "لا أفهم أنهم يعاملونكم أيها اللاعبون مثل قطعة من اللحم،  أقول لها : "نعم"، تعبيرك صحيح أنتي تقولين أشياء صحيحة".

 

وأشار:" إريك تين هاج لا يحترم الطريقة التي يجب أن أستحقها، لكن هذا ما هو عليه، ولهذا السبب ربما غادرت المباراة ضد توتنهام مبكراً ".

 

وأردف:" لا يزال الشغف باللعبة جيداً، ولكن بالطريقة نفسها، رأيت أشياء أخرى أيضًا. الأمر الذي فاجأني ولكن بالطريقة نفسها. إنه جزء من العمل لأنه إذا رأيت العالم، كيف هو في الوقت الحالي، كل شيء عمل".

 

وحول عدم مشاركته ضد مانشستر سيتي:" أعذار، أرى أعذارًا، لقد رأيت الكثير من الأشياء، لا أريد أن انتقده، يمكن أن يكون لديه رأي مختلف عني، يختارون اللاعبين الذين هم يعتقدون أنهم أفضل للفريق".

 

وعن تجميده من قبل النادي:" شعرت بخيبة أمل كبيرة، لأكون صريحًا لم أواجه أي مشكلة مع أي نادٍ أو مع أي مدرب، وقاموا بتجميدي ثلاثة أيام، التي شعرت أنها كانت كثيرة".

 

وأكمل:" اعتذرت لزملائي في الفريق عن الموقف، قمت بنشر منشور على الإنستجرام، يؤسفني مغادرة الملعب ويؤسفني معرفة زملائي بما شعرت به، ولكن بنفس الطريقة لا أندم على قرارات قمت بها".

 

وأختتم: "المدرب لم يكن يحترمني، لذلك هذا هو السبب في العلاقة إنها بهذه الطريقة، ظل يقول في الصحافة أنه يأتي إلي، إنه يحبني بلاه بلاه بلاه ولكن هذا فقط للصحافة 100%.