الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بسبب خلاف على أولوية المرور.. إصابة 4 أشخاص في مشاجرة مسلحة بسوهاج

الخميس 17/نوفمبر/2022 - 09:25 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استقبل مستشفيا سوهاج الجامعي والتعليمي، 4 أشخاص مصابين بإصابات متنوعة بين كسور وجروح وكدمات بالوجه والجسم، إثر اندلاع مشاجرة بالأسلحة البيضاء فيما بينهم، بسبب خلافات على أولوية المرور بالطريق، دائرة قسم شرطة أول سوهاج.

 

بسبب خلاف على أولوية المرور.. إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج



وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول، يفيد بورود بلاغ من قسم شرطة أول سوهاج، يفيد باندلاع مشاجرة بين عدة أشخاص ووجود مصابين بدائرة القسم، وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي والتعليمي؛ لتلقي العلاج.



بالانتقال والفحص، تبين أن المشاجرة بين طرفين، الأول "الأمير ص" 27 عامًا، طالب بكلية الصيدلة- مُصاب بكدمات متفرقة بالجسم، وشقيقه "ضياء الدين ص" 45 عامًا،مقاول- مُصاب بجرح رضي بالرأس وكدمات متفرقة بالجسم، وجرى نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي.



وطرف ثانٍ "ناصر ع" 29 عامًا، سائق، مُصاب بكدمات متفرقة بالجسم، وشقيقه "وليد ع" 39 عامًا، سائق- مُصاب بجرح طعني بالبطن من الناحية اليسرى، وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج التعليمي.



تمت السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وبحوزة الثاني من الطرف الأول سلاح أبيض "سكين"، وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها، بسبب أولوية المرور بالطريق العام.



تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتمت إحالة الواقعة للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتحفظ على الأسلحة المستخدمة في المشاجرة.