الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إيمان العاصي:شخصيتي في العمدة منافسة تثبت قدرتي على تقديم شخصية فيها غموض

الأربعاء 16/نوفمبر/2022 - 11:27 م
إيمان العاصي
إيمان العاصي

كشفت الفنانة إيمان العاصي عن تفاصيل دورها في مسلسل "العمدة" بطولة الفنان محمد رمضان، معبرة عن سعادتها بالتعاون مع المخرج محمد سامي.

 

إيمان العاصي:شخصيتي في العمدة منافسة تثبت قدرتي على تقديم شخصية فيها غموض 

 

قالت إيمان العاصي خلال لقاءها مع برنامج et بالعربي: "لو سألتوني أكتر الأعمال القريبة من قلبي وبحبها فهو مسلسل العمدة، المسلسل فيه منافسة ليا مش منافسة مع الزملاء وهى إني أثبت قدرتي على تقديم شخصية فيها تقلبات كتير وغموض".

 

 

وتابعت إيمان العاصي: "شخصية دلال هى الزوجة الثانية للبطل وأبوها تاجر دهب والحب هو اللي بيحركها وممكن يخليها تعمل حاجة حلوة أو حاجة وحشة بس أنا بقول إنها شخصية جميلة".

 


عبرت عن سعادتها عن تعاونها مع المخرج محمد سامي قائلة: "المخرج كاتب حاجات كتير في الورق بتساعدني أنا كممثلة في أداء الشخصية، وأهم مشهد بالنسبالي واللي بدأت بيه تصوير المسلسل كان ماستر سين وخد يوم كامل".

 


وأضافت إيمان العاصي:" وهو كان مشهد مهم للكل لكن الدعم اللي خدته من محمد رمضان ومى كساب وهالة صدقي طلعوا مني حاجة أنا مكنتش عارفة هقدر أقدمها ولالا".

 

يعد مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو، والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في اطار اجتماعى شعبى.