الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ضبط عاطل متلبسًا أثناء قيامه بالاتجار في المواد المخدرة بسوهاج

الأربعاء 16/نوفمبر/2022 - 10:04 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة بمحافظة سوهاج، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد ضبطه متلبسًا بحوزته سلاح ناري وكمية من مخدر الشابو قبل ترويجها على راغبي الكيف، بدائرة مركز شرطة جزيرة شندويل شمال محافظة سوهاج.

 

ضبط عاطل متلبسًا أثناء قيامه بالاتجار في المواد المخدرة بسوهاج



وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جزيرة شندويل، يفيد بورود محضر من الإدارة العامة لمكافحة جرائم المخدرات منطقة وسط الصعيد، يتضمن ورود معلومات لضباط الإدارة مفادها قيام "حمدي خ" 34 عامًا، عاطل، ويقيم دائرة مركز جهينة بالاتجار بالمواد المخدرة، متخذًا من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطه الاجرامي.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما سبق، كما تبين إتهامه سابقًا في جنايات مركز جهينة مخدرات، وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليه بحوزته كمية من مخدر الآيس تزن حوالي 250 جرامًا، وطبنجة عيار 9 مم طويل بالخزينة الخاصة بها و10 طلقات من ذات العيار، وسلاح أبيض "خنجر"، وهاتف محمول ومبلغ مالي 350 جنيهًا، سيارة هيونداي إلنترا، بمركز جزيرة شندويل.

 وبمواجهته اعترف بحيازته السلاح الناري بقصد الدفاع عن نفسه، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف بقصد التواصل مع عملاءه، وتحرر المحضر بذلك، وتمت إحالة الواقعة للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.