الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تعرف على قرارات مجلس إدارة النادي المصري في إجتماعه الأخير

الثلاثاء 15/نوفمبر/2022 - 12:06 م
ارشيفية
ارشيفية

عقد مجلس إدارة النادي المصري اجتماعه الدوري، لمناقشة عدد من الملفات الهامة المتعلقة بكافة القطاعات داخل النادي مساء أمس الاثنين.

 

تعرف على قرارات مجلس إدارة النادي المصري في إجتماعه الأخير

 

وخلال الاجتماع الذي امتد للساعات الأولى من صباح اليوم وترأسه رجب عبد القادر نائب رئيس مجلس الإدارة وذلك لظروف تواجد كامل أبو علي خارج البلاد، تم اتخاذ العديد من القرارات ومن أهمها : 


اعتماد اللائحة المالية للفريق الأول للكرة بالنادي ، مع التأكيد على تقديم كل أوجه الدعم للفريق وجهازه الفني والإداري والطبي ، خاصة وأن الفريق يستعد حاليًا لخوض مباراة دور الثمانية من بطولة كأس مصر للموسم الكروي 2022/2021 ، كما يستعد الفريق أيضًا لاستئناف مشواره ببطولة الدوري العام.


اعتماد اللائحة المالية الخاصة بفرق قطاع الناشئين بالنادي ، والتي تهدف إلى تحفيز لاعبي القطاع خاصة بعد النتائج المتميزة التي حققتها فرق القطاع خلال الفترة الأخيرة وكذلك اختيار عدد من اللاعبين لمنتخب مصر للناشئين، بالإضافة إلى تصعيد عدد من اللاعبين للتدريب مع الفريق الأول.


بافضافة إلى اعتماد بروتوكول التعاون بين النادي وكلية التربية الرياضية جامعة بورسعيد وهو البروتوكول الذي يهدف الى تعزيز أوجه الاستفادة المتبادلة ما بين الجانبين في كافة المجالات.


واعتماد تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي لفريق كرة الصالات بالنادي للموسم الكروي 2023/2022.


اعتماد تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية لفرق هوكي الإنزلاق للموسم 2023/2022.
البدء في اتخاذ الخطوات اللازمة لتنفيذ المتجر الخاص بالنادي المصري " المصري ستور".
تشكيل لجنة للنظر في صرف بدلات شهرية لقدامى لاعبي النادي مع دراسة الوضع القانوني للصرف وفقًا للوائح المالية المعمول بها.


وفي ختام الاجتماع أكد مجلس ادارة النادي على ضرورة تنفيذ مشروع مجمع ستاد النادي المصري الجديد " الحلم " وفقًا للمشروع المقدم من الأستاذ كامل أبو علي رئيس مجلس ادارة النادي ، وهو المشروع الذي تم عرضه على كافة الجهات وذلك على كامل مساحة الأرض " 70 ألف متر مربع تقريبًا".