السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

وائل كفوري ونانسي عجرم يحييان حفلاً غنائيا في الكويت

الإثنين 14/نوفمبر/2022 - 06:14 م
نانسي عجرم و وائل
نانسي عجرم و وائل كفوري

يستعد كل من الفنان وائل كفورى والفنانة نانسي عجرم، حفلاً غنائيًا فى الكويت يوم 22 ديسمبر الشهر المقبل، ومن المقرر أن يقدم كل منهما باقة من أجمل أغانيهم القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

 

تعرف على موعد حفل وائل كفوري و نانسي عجرم يحييان في الكويت 

 

وكانت آخر أعمال وائل كفوري أغنية "ست الكل" كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع عمر صباغ، والعام الماضي طرح وائل كفوري أغنية "البنت القوية"، على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع موسيقى عمر صباغ، والتي تم تناولها في إطار فكرة صيفية جديدة من خلال فيديو بسيط، جمع بين وائل ومجموعة مع أقاربه وأصدقائه، في لقاء دعا له وائل بمنزله الفخم في منطقة زحلة بلبنان مسقط رأسه، وكانت المشاهد في لحظات عفوية عبرت عن الانسجام وجو المرح الذى يجمع بين وائل وأقاربه وأصدقائه.

 

وتصدرت الفنانة نانسي عجرم محرك البحث الشهير “جوجل” ، خاصة وأنها تواصل تحضير أحدث أعمالها الغنائية، ومن المقرر أن تطرح أغنيتين في الفترة المقبلة، وذلك بعد نجاح أغنيتها الأخيرة "علشانك".


وحققت الفنانة نانسي عجرم، نجاحا كبيرا بعدما، طرحت أغنيتها  بعنوان "علشانك"، وحقق الفيديو أكثر من مليون مشاهدة في 20 ساعة فقط منذ طرحه على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"،بالإضافة إلى أنها احتلت المرتبة الـ14 في تريند "يوتيوب".