الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"هابيل وقابيل".. مصرع مزارع على يد شقيقه لخلافات أسرية في سوهاج

الأحد 13/نوفمبر/2022 - 09:11 ص
مصر تايمز

لقي مزارع في العقد الرابع من عمره مصرعه؛ متأثرًا بإصابته بطلق ناري بالظهر والقدم، بعد تعدي شقيقه عليه وإطلاق النار من سلاح كان بحوزته، بدائرة مركز شرطة سوهاج.

 

"هابيل وقابيل".. مصرع مزارع على يد شقيقه لخلافات أسرية في سوهاج

 

تلقي اللواء محمد عبدالمنعم الشرباش، مدير أمن سوهاج، إخطاراً من قسم شرطة أول سوهاج، يفيد بوصول بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شخص أمام منزله دائرة المركز، وعلى الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ.

 

وبالفحص تبين وجود جثة "سليمان ح" 34 عامًا، مزارع - ويقيم بذات الناحية، مسجاة أمام منزله وبمناظرتها تبين أنه يرتدي كامل ملابسه إصابته بطلقين ناريين بالظهر والقدم اليمني.

 

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو شقيقه، حيث حدثت مشادة كلامية بينه وشقيقه الأكبر "محمد.ح" 37 عامًا، عامل ويقيم بذات الناحية بسبب إعتياد المجني عليه التعدي على والدته وطلب مبالغ مالية منها، وتطورت لمشاجرة قام خلالها المجني عليه بالتعدي على شقيقه بالضرب فقام الأخير بإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته؛ مما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته.

 

تم إلقاء القبض على المتهم الذي أفاد بما سبق وبحوزته السلاح الناري وعدد 3 طلقات، ونقل الجثة لمشرحة مستشفى أخميم المركزي، وتحرر المحضر بذلك وتمت إحالة الواقعة للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.