السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظة الدقهلية: ارتفاع ضحايا حادث إنقلاب أتوبيس بترعة المنصورية إلى 24 وفاة

السبت 12/نوفمبر/2022 - 04:45 م
جانب من الحادث
جانب من الحادث

أعلنت محافظة الدقهلية، ارتفاع عدد ضحايا حادث انقلاب ميني باص داخل ترعة المنصورية، إلى 24 حالة وفاة.

 

محافظة الدقهلية: ارتفاع ضحايا حادث إنقلاب أتوبيس بترعة المنصورية إلى 24 وفاة

 


وصرح الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، أنه بناءا على تعليمات رئيس مجلس الوزراء، سيتم صرف 100 ألف جنيه تعويض  لكل حالة وفاة.

 

وأشار مختار إلى ارتفاع حالات الوفاة حتى الآن إلى 24 متوفى، وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفي الدولي وأجا، مشيرا إلى أن عملية البحث مازالت جارية من قبل فرق الإنقاذ، لاحتمالية وجود حالات وفاة أخرى بالمياه.

 

ووجه "المحافظ" بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية الفورية، وصرف المساعدات المالية للمصابين، ومتابعة حالتهم الصحية أولا بأول.

 

وكلف محافظ الدقهلية كلا من اللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة، والدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة، والدكتور وائل عبد العزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وحاتم قابيل، رئيس مركز ومدينة أجا، بمتابعة تداعيات الحادث أولا بأول، والانتقال إلى مستشفيي أجا والدولي بالمنصورة للاطمئنان على صحة المصابين، ومتابعة إنهاء كافة الإجراءات المتعلقه بضحايا الحادث الأليم.

 

وأكد "مختار" أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة على تقديم كافة أوجه الرعاية للحالات الإنسانية وفي الأزمات والكوارث، من خلال وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسات المجتمع المدني بنطاق المحافظة.