الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"ومن الحب ما قتل".. مصرع فتاة وابن خالتها بسوهاج والسبب صادم

السبت 12/نوفمبر/2022 - 11:40 ص
ارشيفية
ارشيفية

شهدت مدينة طما شمال محافظة سوهاج، أحداثًا مأساوية خلال الساعات الماضية، عندما استيقظ أهالي المدينة على انتحار فتاة بشنق نفسها بعدما رفض والدها زواجها من نجل خالتها، لتتجدد الاحزان اليوم وتنتاب الجميع حالة من الضيق بعد انتحار شاب بحبوب حفظ الغلال السامة لرفض عائلته الزواج من نجلة خالته.

 

"ومن الحب ما قتل".. مصرع فتاة وابن خالتها بسوهاج والسبب صادم

 

"ومن الحب ما قتل" اسم مسلسل هندي كان الجميع يتعجب منه بمجرد ذكره، مرددين هل هناك من الحب ما يدفع المحب لقتل ذاته إذا فشل به؟! وكانت الإجابة "نعم".

 

تخلصت من حياتها شنقًا .."ملك" اصغر ضحايا الحب


ففي ساعات متأخرة من الليل تغلق الفتاة "ملك.س" التي تبلغ من العمر 18 عامًا، تغلق باب غرفتها آتية بأثاث من منزلها تتعلي عليه حتي وصلت لسقف الغرفة وربطت الايشارب الحريمي بها ومن ثم برقبتها، ولفظت أنفاسها الأخيرة خلال دقائق.

 

وتستعيد أسرة ملك الساعات الأخيرة من يوم الحادث، عندما تقدم نجل خالتها لخطبتها مرة اخري وأصر والدها على الرفض، فخرج من الدار عيناه يملؤها الحزن ويفيض منها الدمع مودعًا حبيبته بنظرة اخيرة قبل فراقها، اما هي فقد صعدت لغرفتها يائسة لم ترِ أي شئ يدفعها للحياة دونه، لا أمل ولا رغبة ولا حتي صباح تشرق به الشمس تضئ حياتها.

 

وجاء صباح اليوم التالي، عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزي بوصول "ملك س" 18 عامًا، وتقيم دائرة المركز، جثة هامدة، إدعاء إنتحارها بشنق نفسها.

 

على الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ، وبسؤال والدها "سيد.خ" 56 عامًا، عامل ويقيم بذات الناحية، أفاد بأنه فؤجى بها تتدلي من سقف غرفتها بالطابق الثاني بإيشارب ملفوف حول رقبتها، فقام بإنزالها ونقلها للمستشفى، وأضاف بأنها أقدمت على التخلص من حياتها بشنق نفسها لمرورها بحالة نفسية سيئة، بعد رفضه زواجها من نجل خالتها.

 

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الإختناق، ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية.

 

"حسام" ثاني ضحايا الحب الاعمي وانتظام الامل

 

ولم يفق أهالي مدينة طما من حزنهم على وفاة زهرة شبابها "ملك" التي قررت التخلص من حياتها بشنق نفسها، حتي اهتزت قلوبهم بمعرفتهم محاولة شاب آخر بالانتحار، بعد رفض ذويه زواجه من نجلة خالته.

ويعاد سيناريو انتحار "ملك" مرة اخري بذات المدينة، عندما احتد النقاش بين "حسام" الذي يبلغ من العمر 27 عامًا، وبين أسرته التي رفضت زواجه من نجلة خالته، مهددًا إياهم بالتخلص من حياته، ولم يعنيهم الأمر شيئًا حتي تفاجئوا بتنفيذه تهديده متناولًا حبوب حفظ الغلال السامة.

 وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزي بوصول "حسام ف" 27 عامًا، عامل، ويقيم دائرة مركز طما مصاب بحالة إعياء وقئ وهبوط حاد بالضغط، إدعاء تناوله قرص لحفظ الغلال، وتم تحويله لمستشفي أسيوط الجامعي.

بالانتقال والفحص وسؤال ذويه، أفاد شقيقه "ا.ف" 28 عامًا، عامل ويقيم بذات الناحية، بقيام شقيقه بتناول قرص لحفظ الغلال بالمنزل، لمروره بحالة نفسية سيئة علي آثر وجود خلافات عائلية، لرغبته في الزواج من ابنة خالته ورفض أهليته ذلك، ونفي الشبهة الجنائية.