الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"حبك في قلبي حتى نلتقي".. بوسي شلبي تحيي ذكرى وفاة محمود عبد العزيز

السبت 12/نوفمبر/2022 - 11:45 ص
محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز وبوسي شلبي

حرصت الإعلامية بوسي شلبي، على إحياء ذكرى وفاة الفنان الكبير محمود عبد العزيز، من خلال نشرها فيديو يجمع ذكرياتهما معا عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

"حبك في قلبي حتى نلتقي".. بوسي شلبي تحيي ذكرى وفاة محمود عبد العزيز

 

وعلقت بوسي شلبي على الفيديو: "مهما مرت السنين حبك في قلبي حتى نلتقي.. يا أحلى أيام العمر.. في الذكرى السنوية ندعو لك بالرحمة.. الفاتحة".

 

ولد الساحر محمود عبد العزيز، يوم 4 يونيو 1946، في حي الورديان غرب الإسكندرية وكان ينتمي إلى أسرة متوسطة،   وحصل على بكالوريوس الزراعة من جامعة الإسكندرية عام 1966، ثم على درجة الماجستير في العلوم الزراعية، ومارس التمثيل من خلال مسرح الجامعة.

 

بدأت الساحر محمود عبد العزيز مسيرته الفنية من خلال مسلسل "الدوامة" في بداية السبعينيات مع المخرج نور الدمرداش، دوراً في المسلسل مع محمود ياسين ونيللي، وشارك ايضا في السينما من خلال فيلم "الحفيد"، وبدأت رحلته مع البطولة و قام ببطولة فيلم "حتي أخر العمر" وغيرها من الاعمال.

 

توفي الفنان محمود عبد العزيز 12 نوفمبر 2016، وقدم أكثر من 110 عملا قام بالبطولة بهم، ومن أشهرهم مسلسل "رأفت الهجان" وأفلام "الكيت كات"، "إبراهيم الأبيض"، "حتى لا يرى الشمس"، "المعتوه"،و"الكيف"، "العار"، "إعدام ميت" و"إمرأة بلا قلب".