الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إطلالات أثارت الجدل حول حمل إيمي سمير غانم (صور)

الخميس 10/نوفمبر/2022 - 03:01 م
إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

أثارت الفنانة إيمي سمير غانم بعد ظهورها في الفترة الأخيرة بوزن زائد مما أثار التساولات خلال الأيام الماضية حول حملها وأنها في المراحل الأولى من الحمل، وتردد الشائعات بسبب اختفائها فترة طويلة بعد وفاة والديها.

 

إطلالات أثارت الجدل حول حمل إيمي سمير غانم (صور)

 

حرصت إيمي سمير غانم خلال الصور التي تنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي أنها تخفي بطنها أو صور وهي ترتدي ملابس واسعة وفضفاضة، ومن المعتقد أن إيمي تفضل إخفاء الحمل عن الوسائل الإعلام المختلفة.

 

تواجدت إيمي مع زوجها الفنان حسن الرداد، في كل عروض فيلمه الجديد “ تحت تهديد السلاح”  في داخل وخارج مصر، أقيم 3 عروض خاصة في دبي والرياض وجدة، حرصت على دعمه خلال العرض الخاص  وظهرت وهي مرتدية ملابس واسعة ليغطي بطنها وحرصت خلال الصور وضع الشنطة بطنها لإخفائها الحمل.

 

واحتفل صناع فيلم “تحت تهديد السلاح”، بعرضه الخاص فى إمارة دبى بدولة الأمارات، بحضور حسن الرداد ومي عمر والمنتج أحمد السبكى، وإيمي سمير غانم والسيناريست تامر حبيب، والمخرج محمد سامي، والفنانة ميساء مغربي، والإعلامية مهيرة عبد العزيز، والإعلامية رشا الخطيب، كما احتفل صناع الفيلم بعرض خاص له في السعودية.

 

فيلم "تحت تهديد السلاح" بطولة حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.