السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حادث مأساوي.. انتحار فتاة داخل منزلها في سوهاج

الخميس 10/نوفمبر/2022 - 10:19 ص
....
....

أقدمت فتاة على الانتحار، بنشق نفسها داخل غرفتها بمنزل الأسرة بمركز طما بمحافظة سوهاج، وتم نقل الجثمان الى مشرحة مستشفى طما المركزي تحت جهات التحقيق المختصة.

 

حادث مأساوي.. انتحار فتاة داخل منزلها في سوهاج

 

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزي بوصول فتاة تدعي (ملك س خ ق) 18 عاما، لا تعمل - وتقيم  دائرة المركز، جثة هامدة، إدعاء إنتحار.

 

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، وسؤال والدها المدعو (سيد خ ق) 56 عامًا، عامل - ويقيم بذات الناحية، أفاد بأنه فؤجى بوجود نجلته المذكورة تتدلي من “جنش سقف” غرفتها بالطابق الثاني بإيشارب ملفوف حول رقبتها، فقام بإنزالها ونقلها للمستشفى، ظنًا منه بأنها مازالت على قيد الحياة. 

 

أضاف والدها بإقدامها على الإنتحار وذلك لرغبتها في الزواج من نجل خالتها المدعو (أحمد خ ر) 21 عاما، بائع متجول ويقيم دائرة مركز طهطا ورفضه لذلك، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك. بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الإختناق، ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية. تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.