السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"أنا كده بعصي ربنا".. محمد التاجي يكشف سر رفضه لفيلم "عمارة يعقوبيان"

الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 02:34 م
محمد التاجي
محمد التاجي

كشف الفنان محمد التاجي عن رفضه المشاركة في فيلم "عمارة يعقوبيان" مع النجم عادل إمام بسبب جرأة أحد المشاهد.

 

"أنا كده بعصي ربنا".. محمد التاجي يكشف سر رفضه لفيلم "عمارة يعقوبيان"

 

وقال محمد التاجي خلال لقائه في برنامج "البخت" مع الإعلامية خلود عزمي:" رفضت فيلم "عمارة يعقوبيان" لأن كان به مشهد لم استطع تقديمه وأخبرت المنتج أن لدي بنات ولا يمكن أن يروني في هذا الوضع ولا أحب أن يراني المجتمع في هذا الشكل"، مضيفا: "كده أنا بعصي ربنا طالما حاجة مش قادر أواجه بيها المجتمع يبقى شيء ربنا رافضه يبقى حرام فأنا معملوش".

 

كشف الفنان محمد التاجي، أنه ليس له أصدقاء في الوسط الفني، مشيرا أنه لا يوجد احترام من الصغير تجاه الكبير.

 

وقال محمد التاجي خلال تصريحات تلفزيونية، أنه ليس لديه شلة في الوسط الفني، وأن شلته هي أحفاده فقط، قائلا:" ماليش شلة كل الناس حبايبي وبشتغل معاهم بقلبي، وشلتي أحفادي".

 

وقال محمد التاجي، إنه يتوقع مستقبل باهر للفنان محمود حافظ، والفنان خالد كمال، والفنانة ميرنا نور الدين، مُشيرًا إلى أنه يتمنى إلغاء أغاني المهرجانات.

 

كما تحدث عن تصريحه الذي قال فيه إنه يفكر في الاعتزال بسبب التصرفات التي تحدث حاليًا، مُشيرًا إلى أن ذلك بسبب عدم الاحترام الذي يقابله من بعض المنتجين أحيانًا، فعندما يتفق على عمل فني، يجد المخرج يحاول تخفيض أجره.


 واستمر محمد التاجي كلامه قائلا: ده كان تحت بند عدم الاحترام، حاجات بتحصل جوه العملية الإنتاجية، لما منتج بيتفق معايا على عمل، المسألة بعد كده بيقى فيها بقالة، بنقعد نفاصل كتير.