السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تركي آل الشيخ يُعيد أحمد حلمي إلى المسرح بعد غياب 21 عاماً

الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 02:35 م
تركي آل الشيخ و أحمد
تركي آل الشيخ و أحمد حلمي

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن تعاون جديد يجمعه بالفنان المصري أحمد حلمي، لتقديمه عرض مسرحي ضمن فاعليات موسم الرياض .

 

تركي آل شيخ يعيد أحمد حلمي إلى المسرح بعد غياب 21 عاما

 

ونشر تركي آل الشيخ، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ظهر خلاله برفقة أحمد حلمي، وعلق قائلا: “أنا اليوم مع النجم العربي اللي أنا فخور بيه وسعيد بشوفته اليوم، أحمد حلمي، هو أساسًا مش غريب على البلد هو مواليد السعودية وعايش فترة في السعودية، وأحمد كسبناه في مسرحية هتشوفوها عالمية وأشياء كثيرة عالمية”.

 

وتابع ممازحًا: “ومن دلوقتي بقولها لـ كريم عبد العزيز، لا تتقابل مع أحمد لأننا عايزينه سليم لـ فبراير، ليعلق أحمد حلمي ضاحكًا: علشان مسرحية حكيم عيون لما كسرت رجلي”.

 

ويعد أخر أعمال أحمد حلمي مشاركته في فيلم "واحد تاني" بطولة عدد من الفنانين منهم: روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين أفلام مصر العالمية وأوسكار.

 

وأعلن تركي آل الشيخ، أن منطقة "بوليفارد وورلد" التي تشهد في موسم الرياض 2022 أول افتتاح لها، أكبر بحيرة صناعية في العالم، حيث يتاح للزوار التمتع فيها بركوب الغواصات لأول مرة في مدينة الرياض، كما يمكن الاستمتاع بعدد من الفعاليات المميزة، مثل قرية كومبات، وقرية سوبر هيرو، وتجربة أكبر سفير في العالم، إضافةً إلى تلفريك يتيح التنقل بين المنطقة وجارتها "بوليفارد رياض سيتي"، بطاقة استيعابية تصل إلى 3 آلاف زائر كل ساعة.