الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

يسرا عن قمة المناخ: فخورة بمشاركتى الصوتية فى أهم حدث عالمى

الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 12:15 م
يسرا
يسرا

عبرت الفنانة يسرا عن سعادتها البالغة وفخرها بالمشاركة بصوتها فى الفيلم التسجيلى الخاص"تغير المناخ يغيرنا جميعا"والذى عرض فى قمة المناخ cop27 المقامة حاليا فى مدينة شرم الشيخ فى الفترة من 6 حتى 18 نوفمبر الجارى.

 

يسرا عن قمة المناخ: فخورة بمشاركتى الصوتية فى أهم حدث عالمى

 

ونشرت يسرا فيديو من مشاركتها فى الفيلم التسجيلى عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقة عليه: "فخورة جدا بمشاركتى الصوتية فى الفيلم التسجيلى "تغير المناخ يغيرنا جميعا" من إخراج مروان حامد عن تغير المناخ، وهو أهم حدث عالمى تستضيفه مصر حالياً فى شرم الشيخ - قمة المناخ 27".

 

وظهرت يسرا في صورة المعلق الصوتي وهي تسرد التغيرات المناخية التي أثرت على العالم واستعراض الكوارث الطبيعية التي ضربت العالم، ومنها الفيضانات والعواصف الشديدة التي هدمت العديد من المنازل.

 

 

تشهد المنطقة الخضراء "المسرح الروماني"، اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر، العديد من الجلسات لمنصة منتدى شباب العالم، على هامش فاعليات مؤتمر قمة المناخ (COP27).


فيما تنعقد الجلسة الثالثة " الأكاديمية والتغيرات المناخية: كيف نبني الجسور.. بين العلم ورسم السياسات؟"، بالتعاون مع المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية، في تمام الساعة 2 ظهرًا.