الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

المطرب النقاش يكشف سبب منعه من الغناء في الاوبرا

الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 12:10 ص
عمرو اديب
عمرو اديب

كشف أحمد سالم الشهير بالمطرب النقاش، عن سبب منعه من الغناء في الاوبرا ضمن ختام مهرجان الموسيقى العربية.

 

وقال المطرب النقاش، خلال استضافته في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب " أن تم التواصل معه من مكتب الفنانة أصالة أنه يتم الغناء مع أصالة يوم ختام المهرجان.

 

وتابع:" جاء اتصال لي من مكتب أصالة قبل المهرجان بيوم، إن أنا غير مصرح بي الغناء اي في الأوبرا وأن يجب وجود أوراق لكي اقف على خشبة المسرح داخل الأوبرا".

 

وكشف الناقد الفني طارق الشناوي سبب عدم ظهور المطرب أحمد سالم والذي عرف إعلاميا بالمطرب النقاش، مع الفنانة السورية اصالة، في حفل بدار الاوبرا المصرية بختام الدورة ال31 لمهرجان الموسيقى العربية أمس الخميس.

 

وقال الشناوي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ان القوى المحافظة قد نجحت في اللحات الأخيرة، في إزاحة المطرب أحمد سالم، الذي منحوه لقب المطرب النقاش من الغناء مع أصالة.

 


واضح الشناوي أنه رغم إجراء احمد سالم بروفات،اضطر المطرب الي اصدار فديو يعلن فيه ان السبب هو عدم استكمال الاوراق، ولم يقل ما هي الاوراق.

 

وأكد الشناوي، على أنه لا توجد اوراق ناقصة ولا دياولو كل الحكاية ان ملحنا كبيرا في اللجنة العليا للمهرجان اخذ يلوح بورقة اسمها الوقار وبنظرة استعلائية، اعتبر أن غناء المطرب عامل النقاشة يتناقض مع برستيج الاوبراومنعا لاثارة اي زوبعة، تم الغاء الفقرة.