السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد السقا يكشف إسم مسلسله في رمضان 2023

الأحد 06/نوفمبر/2022 - 05:07 م
 أحمد السقا
أحمد السقا

أعلن الفنان أحمد السقا عن مشاركته في السباق الرمضاني  2023، بمسلسل جديد يحمل اسم"الجبل" ويشارك معه في البطولة الفنان عمرو يوسف.

 

أحمد السقا يكشف إسم مسلسله في رمضان القادم 2023

 

وقال أحمد السقا في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي”: "أنا وعمرو يوسف بنعمل مسلسل فعلا بس مش الكتيبة 101، المسلسل اسمه الجبل، لرمضان 2023 بأمر الله".

 

جاء ذلك على هامش مشاركة أحمد السقا في ندوة نظمها معرض الشارقة الدولي للكتاب، حول تجربة مشاركته في مسلسل "الاختيار"، الذي حقق نجاحا كبيرا في العالم العربي بأجزائه الثلاثة.

 

وأوضح أحمد السقا أن فيلم "السرب" الذي ينتظر عرضه قريبا دخل مراحل ما بعد الإنتاج، ومن المرتقب عرضه في موسم إجازة نصف السنة.

 

ونفى أحمد السقا خلال اللقاء قيامه بكتابة أغنية لمطرب المهرجانات أوكا قائلا: "مسمعتش الخبر ده غير هنا، وطبعا أوكا صديق عزيز وبحبه، وحرمه مي زميلة وأخت عزيزة، ومعنديش مشكلة أكتب له أغنية".

 

يعد أبطال فيلم “السرب” يشارك في بطولته كل من الفنان أحمد السقا، وآسر ياسين ودياب وهند صبري وأحمد حاتم وقصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وكريم فهمي، شريف منير، منى زكي، محمود عبد المغني، إسلام جمال، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، واخراج أحمد نادر جلال.