السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تعطيل الدراسة بجامعة كفر الشيخ غداً بسبب سوء حالة الطقس

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 03:40 م
جامعة كفر الشيخ
جامعة كفر الشيخ

أعلن الدكتور عبد الرازق دسوقى، رئيس جامعة كفر الشيخ، تعطيل الدراسة غداً الأربعاء، بجميع كليات ومعاهد الجامعة، بالحضور مع استمرارها "أونلاين" وفقاً للجداول الدراسية المُعلنة بالكليات والمعاهد، نظراً لحالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، وفقاً للمعلومات الواردة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية وخرائط الطقس، وبالتنسيق مع الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وأكد رئيس الجامعة، فى بيان له، أنه يُستثنى من هذا القرار القيادات والأطقم الطبية بالمستشفيات الجامعية، والأمن الجامعى، والعاملين فى إدارات الصحة والسلامة المهنية، والنوباتجيات، وما يُحدده عُمداء الكليات والمعاهد وفق احتياجات كلياتهم ومعاهدهم، وذلك حرصاً على سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة كفر الشيخ.

وأشار رئيس جامعة كفر الشيخ، إلى أن ذلك يأتى فى إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة، والتعامل الفورى مع تداعيات حالة عدم الاستقرار فى الطقس، وحفاظاً على سلامة الطلاب والعاملين.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، قد أخطرت محافظة كفر الشيخ، أنه من المُتوقع سقوط أمطار غزيرة على مراكز ومدن المحافظة خلال الـ3 أيام المُقبلة، وأن تكون على أتم الاستعداد لذلك.