الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حسين فهمي ينهار من البكاء في برنامج "حبر سري" (فيديو)

السبت 05/نوفمبر/2022 - 02:38 م
حسين فهمي
حسين فهمي

يحل الفنان الكبيرحسين فهمي، ضيفا في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما ابراهيم وذلك خلال برنامجها المذاع على قناة القاهرة والناس، وظهر حسين فهمي وهو يبكي خلال  الحلقة.

 

حسين فهمي ينهار من البكاء في برنامج "حبر سري" (فيديو)

 

وطرحت الإعلامية أسما إبراهيم على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، برومو حلقتها مع حسين فهمي، وجاء في البرمو:" حدثه عن زوجته السابقة لقاء سويدان، وظهر في البرمو وهو يبكي قائلا" حسيت إني باخد طاري".

 

وعلق أسما إبراهيم على برومو حلقتها مع حسين فهمي، قائلة:ايه السبب اللي خلى النجم الكبير ‎حسين فهمي يبكي في برنامج ‎حبرسري ؟ استنوه مع ‎أسما إبراهيم في حلقة خاصة جدا يومي الخميس والجمعة 10-11 نوفمبر الساعة 11 مساء على ‎القاهرة والناس".

 

قال الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إن المخرج ستيفن سبيلبرج صديق عزيز عليه، مؤكدًا أن آخر أفلامه له رونق خاص جدًا.

 


وتحدث حسين فهمي"أن سبيلبرج عمل فيلم لم يشاهده ناس كثيرة كان عبارة عن سيارة نقل تطارد شخص وكأنها الوحش الذي يطارد البطل إذ أنه يحب الأفكار الغريبة التي لا يفكر فيها الأشخاص بسهولة.

 

موضحًا أن سبيلبرج  فرصة تواجده في أرشيف أتاح له الفرصة للقراءة حتى كون فكرة العديد من السينايوات التي نفذت ومنها لم ينفذ وحقق فيلم "love story" الكثير من النجاحات حتى الأن.