الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تامر حسنى يكشف تفاصيل فيلمه الجديد (فيديو)

السبت 05/نوفمبر/2022 - 12:08 م
 تامر حسنى
تامر حسنى

كشف النجم تامر حسنى عن بعض تفاصيل فيلمه الجديد، مشيرا أنه يقوم حاليا بالتحضير له، من حيث الكتابة ومن المفترض أن يتم التصوير خلال الأيام القليلة القادمة .

 

 تامر حسنى يكشف تفاصيل فيلمه الجديد

 

وقال تامر حسنى، فى لقاء ببرنامج “Insider بالعربي” أن فيلمه الجديد سيكون مفاجأة لجمهوره، وهو حاليا فى مرحلة التحضير له، ومن المقرر أن تكون المخرجة للعمل هي سارة وفيق التى تعاونت معه من قبل فى فيلم “مش أنا”.

 

بينما قال تامر يحيى مدير أعمال تامر حسنى: “قاربنا على الانتهاء من التحضيرات الخاصة بالفيلم، ومن المنتظر البدء فى تصويره فى نوفمبر الحالى، ومن المتوقع أن يشارك فى بطولة العمل أحمد عصام”.

 

 

شارك الفنان تامر حسنى أغنية جديدة مع جمهوره بعنوان "هتجوزك" من فيلم بحبك، الذى يعرض في السينمات في أولى تجارب تامر حسنى الإخراجية، والذى حقق إيرادات تجاوزت الـ 50 مليون جنيه.

 

 

والفيلم من تأليف وإخراج وبطولة تامر حسنى، وشارك في بطولته كلاً من : هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخه وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

 

 

بينما يستعد النجم تامر حسني لإحياء حفل غنائي، في دولة الكويت يوم 24 نوفمبر، ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية.