الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

جامعة الملك سلمان الدولية تشارك فى مؤتمر تغيير المناخ COP 27

الجمعة 04/نوفمبر/2022 - 11:23 ص
ارشيفية
ارشيفية

تشارك جامعة الملك سالمان بفروعها الثلاثة بجنوب سيناء فى مؤتمر تغيير المناخ الذى ينطلق يعد غدا الأحد بشرم الشيخ .

حيث تشارك الجامعة من موقعها المتميز فى قلب سيناء وتستعد لاستقبال ومشاركة ضيوف مؤتمر المناخ العالمى بشرم الشيخ من خلال تسخير إمكانياتها الكبيرة من خلال مشاركات أساتذتها وطلابها فى العديد من الفاعليات الهامة للمؤتمر .

وتعد مشاركة الجامعة فرصة عظيمة لهم للتعرف على الثقافات الجديدة واكتساب الخبرات وابراز تميز وإمكانيات طلابها كخير تمثيل لانجازات الوطن فى جهود الاستدامة والتنمية الفعالة لبقعة عزيزة من أرض مصر، وهى سيناء الغالية.

يأتى هذا من منطلق الجامعة الوطنى فى المشاركة لخدمة الوطن والمساهمة فى إنجاح مؤتمر المناخ الذى يعتبر نجاحه نجاح لكل المصريين .
الجدير بالذكر أن جميع أبناء جنوب سيناء يشاركون فى فاعليات المؤتمر سواء بالتنسيق أو إستقبال الضيوف أو فى أعمال النظافة والتجميل أو بإستقبال الوفود بالورود وترك انطباع طيب عن أبناء سيناء وخاصة أبناء البدو الكرام .

وبدءت الوفود تصل إلى مطار شرم الشيخ للمشاركة فى هذا الحدث العالمى الذى تنتظرون دول العالم لإنقاذ البشرية والحد من التأثيرات المناخية ويشارك فى المؤتمر 179 دولة وما يقرب من 120 قيادة سياسية رفيعة المستوى بالإضافة إلى أربع آلاف مشارك من مختلف دول العالم .