الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محامي شيرين عبد الوهاب يعلن اتخاذه الإجراءات القانونية ضد المستشفى

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 11:35 م
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

أصدر المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانًا بعد استغاثتها به من خلال تسجيل صوتي لمساعدتها لإخراجها من المستشفى.

 

محامي شيرين عبد الوهاب يعلن اتخاذه الإجراءات القانونية ضد المستشفى 

 

وقال محامي شيري في بيانه، أنه تم الإطلاع  على  التقرير الصادر من المجلس القومي للصحة النفسية بخصوص الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب، والذي صدر من لجنة طبية مختصة من المجلس القومي للصحة النفسية، وشدد قنطوش على أن التقرير تضمن أن حالة شيرين عبدالوهاب جيدة ومستقرة، ولا تحتاج إلى علاج إلزامي داخل المستشفى وأنها متزنه نفسياً".

 

وأكد محامي شيرين عبد الوهاب، على ان هذا التقرير عن إرساله إلى المستشفى يستوجب، خروجها على الفور، موضحًا أنه تم إرغامها على توقيع بعض الأوراق لا تعلمها، بأنها تريد الاستمرار في المستشفى، وهذا مغير للحقيقة، وان المستشفى ابلغت النيابة العامة بعد صدور هذا التقرير، والذي يستوجب خروجها، بأن شيرين متواجدة اختياريًا بإرادتها في المستشفى، حتى لا تقع تحت طائلة القانون.

 

وأكد على أن ذلك التوقيع لا يعتد به، وأنه بعد  تقرير المجلس القومى للصحة النفسية، فإن المستشفى تحتجز مواطن بدون وجه حق، معلنًا اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المستشفى، لإن ما يحدث مخالفة للمادة العاشرة من قانون افلصحة النفسية، للدخول الاختياري للمريض الذي يسمح لها بإجراء جميع المكالمات الهاتفية ومقابلة من تريد ومغادرة المستشفى في أي وقت ولذلك جاري إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المستشفى".

 


وقد ظهر مساء اليوم تسجيلاً صوتيًا لشيرين عبد الوهاب وقالت خلاله : "من فضلك تعمل أي حاجة عشان تخرجني من المستشفى لأنهم مضوني على ورق مش عارفة ورق ايه دا وأنا عايزة أخرج من المستشفى أنا الحمد لله بقيت كويسة وكملت علاجي أنا بقالي 20 يوم هنا فعايزة أخرج ضروري من فضلك".