الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

كشف غموض العثور على جثة رضيعة بجوار مسجد بالشرقية: أمها حملت من ابن خالتها

الأحد 30/أكتوبر/2022 - 12:46 م
جثة طفلة- تعبيرية
جثة طفلة- تعبيرية

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، من كشف غموض واقعة العثور على جثة طفلة رضيعة حديثة الولادة ملقاة بجوار مسجد النصر في نطاق ودائرة مركز شرطة ديرب نجم في محافظة الشرقية.

 

تلقت الأجهزة المنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة طفلة رضيعة حديثة الولادة بجوار مسجد النصر في نطاق ودائرة مركز شرطة ديرب نجم.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية أن الطفلة مجهولة الهوية عُثر عليها أحد الأهالي جثة هامدة بجوار مسجد النصر في نطاق بندر مركز شرطة ديرب نجم، وجرى على التحفظ على الجثة في مشرحة مستشفى ديرب نجم المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6660 إداري مركز شرطة ديرب نجم لسنة 2022.

 

وأفادت التحريات إلى قيام شاب بالتعدي على ابنة خالته- طالبة عمرها 14 عامًا-، وأنجب منها الطفلة التي عُثر على جثتها، فيما دلت التحريات على أن الطفلة الأم والدها متوفى وكانت تعيش ووالدتها مع خالتها في إحدى قرى محافظة الدقهلية، وبعد إنجابها الطفلة الصغيرة أخذت والدتها وخالتها الطفلة وتم وضعها في حقيبة والتخلص منها بجوار مسجد النصر في بندر مدينة ديرب نجم.

 

وعلى الفور، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على جميع أطراف الواقعة، وبالعرض على جهات التحقيق قررت عرض الطالبة (الطفلة الأم) على الطب الشرعي وإخلاء سبيلها بعد ذلك، مع عرض المتهم (ابن خالتها والد الصغيرة) على الطب الشرعي، وجرى عرضه على جهات التحقيق وحجز الأم وشقيقتها لحين ورود تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.