الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هيفاء وهبي تتصدر الترند بسبب ظهورها بملامح صادمة من "غير ميكب"

السبت 29/أكتوبر/2022 - 05:24 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ترند مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك ترند محركات البحث جوجل، بعد ظهورها بملامح صادمة للجمهور، أمس الجمعة، في  حفلها ضمن موسم الرياض.

 

سبب ظهور تشوهات في وجه هيفاء وهبي

 

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور لهيفاء وهبي وظهرت بملامح بها رتوش وأنها تعرضت للتشويه في وجهها  بسبب عمليات التجميل المتكررة. 

 

إلا أن شركة روتانا، قد اذاعت بث مباشر لهيفاء من قرب مع سالم هندي مدير شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وهي بنفس ملامحها بدون أي تشوهات بها، وأن الصور التى اثارت الجدل، سببها وضع خاطئ للإضاءة

وأشعلت هيفاء وهبي، حماس جمهورها السعودي بوصلة من الغناء والرقص، على عدد من أشهر أغانيها، وتداول عدد كبير من محبيها فيديو لها من الحفل وهي تتفاعل مع الجمهور. 

 

وفي سياق متصل اقتربت أغنية ولد للفنانة هيفاء وهبي، من تحقيق نصف مليون مشاهدة، بعد طرحها خلال الساعات الماضية على موقع “يوتيوب”.
 

أغنية ولد للفنانة هيفاء وهبي، من كلمات وائل توفيق، وألحان أحمد محي، ميكس وماستر سليمان دميان، والفيديو كليب من إخراج إيلي فهد، وتداول عدد من رواد السوشيال كلمات الأغنية، ومقاطع من الكليب الغنائي، الذي ظهرت خلاله «هيفاء» وهى تعمل سائقة تاكسي.