الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

رئيس جامعة حلوان يوجه بضرورة الإنتهاء من أعمال التطوير لكلية الحقوق

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 10:00 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أجرى الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، جولة تفقدية بكلية الحقوق رافقه خلالها الدكتورة أمل لطفي عميد الكلية وبحضور عدد كبير من السادة وكلاء الكلية وأساتذة الكلية وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.

 

وفى كلمته أكد رئيس جامعة حلوان، أن كلية الحقوق تعد أحد أعمدة جامعة حلوان وهي من الكليات العريقة والمتميزة التي تخرج منها قامات قانونية وهي بيت خبرة كبير يقدم الدعم الفنى والاستشارى والقانوني.


وأشاد رئيس الجامعة بالتطوير الكبير الذي يجري داخل كلية الحقوق وكليات جامعة حلوان من إجل رفعة شأن الجامعة وخدمة الطالب الذي يعد الهدف الأساسي للجامعة.

 

وأشاد رئيس جامعة حلوان بالجهود المبذولة في تطوير البرامج الخاصة والجديدة بالكلية، والبنية الأساسية للكلية، وتعديل لائحة الدراسات العليا وعودة وانتظام الدراسة بالدبلومات بعد إنقطاع دام سنوات، واطلاق المجلة الإلكترونية للدراسات القانونية والاقتصادية بالكلية ورفع التقييم من المجلس الأعلى للجامعات من 2 : 6.5.

 

ووجه رئيس الجامعة بضرورة الإنتهاء من كافة أعمال الصيانة الشاملة وأعمال التطوير التي تجري في كلية الحقوق.

 

وتم الحديث حول تطوير برنامج اللغة الانجليزية بإدخال التسجيل الإلكتروني والتظلم الإلكتروني للتيسير على الطلاب وموظفي الكلية، هذا وسوف يتم إجراء الاختبارات عن طريق المعامل والفصول الإلكترونية بالجامعة.

 

وقال الدكتور السيد قنديل، أن جامعة حلوان تسعي لاتخاذ خطوات سريعة وواضحة في منظومة التحول الرقمي، لتتماشى مع نظام الدراسة الحديث.

 

هذا وقد دار حوار مفتوح بين رئيس الجامعة والسادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية وتم مناقشة بعض الاحتياجات، واستمع لاقتراحاتهم ورؤيتهم لتطوير المنظومة التعليمية.