الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمرو مصطفى: محمد منير رقم واحد وخارج المنافسة

الإثنين 24/أكتوبر/2022 - 11:36 م
عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

كشف الملحن عمرو مصطفى أن الكينج محمد منير رقم واحد في مصر  وخارج المنافسة ولا يقارن مع أحد، مشيرا إلى فشله الترويج لأحد ألبوماته.

 

عمرو مصطفى: محمد منير رقم واحد وخارج المنافسة

 

وقال عمرو مصطفى في تصريحات له، في عندنا مطرب في مصر اسمه محمد منير هو رقم واحد في مصر، في مطربين كتير جنبه، لكن يظل هو رقم واحد وخارج المنافسة".

 

وأضاف: "محمد منير بيقدم لون لا يقدمه زمايله، ولا يمشي وراء الموضة، ولما تشوفي الحشود في حفلاته في الإسكندرية مثلا وجماهيريته تعرفي هذا الكلام".


تحدث عمرو مصطفى عن رسالة أغنيته "إلا أنا" قائلا: "الأغنية بتقول محدش يقرب من تاريخي أو يعمل مقارنة بيني وبين أي حد، وإذا عايز تقارن بيني وبين حد لازم يكون عامل تاريخ زي تاريخي".


وعن تصريحه بأنه سيكون أهم مطرب في العالم العربي خلال 5 سنوات، قال: "هذا المشروع لا يزال في بدايته، والنتيجة ستظهر في المستقبل، ويمكن النظر إلى الأغاني القديمة التي قدمتها ومنها مثلا حبيب حياتي، التي لا تزال تريند منذ 20 سنة".


واعترف عمرو مصطفى بفشله في الترويج لأحد ألبوماته الغنائية قائلا: "ألبوم لعبت مع الأسد نزل وقت كورونا، ومقدرتش أعمل دعاية له، فاخترعت طريقة جديدة للتسويق هي طرح أغنية مدتها 30 ثانية للترويج لألبومي.


وتابع: "وعرفت إن بهاء سلطان هيطرح أغانيه مقسمة 4 قطع زي ما أنا عملت، فكان طريق بينته للناس وبدأت تمشي عليه".