الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد سعد يطرح أغنية "ليه بداري" الاربعاء المقبل

الإثنين 24/أكتوبر/2022 - 10:39 م
أحمد سعد
أحمد سعد

أعلن المطرب أحمد سعد عن موعد طرح أحدث أغنية "ليه بداري" من فيلم " هاشتاج جوزني" وذلك يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الثامنة من مساءا، عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

أحمد سعد يطرح أغنية "ليه بداري" من فيلم هاشتاج جوزني

 

فيلم "هاشتاج جوزنى" تدور أحداثه في إطار كوميدى رومانسى الممتزجة بعدد من الأغاني، وذلك من خلال شخصية فارس (أمير المصرى) الذى يعيش قصة حب مع مايان السيد ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها واتمام الزواج في نهاية الأحداث.

 

ويحتوى الفيلم على مزيج لعدد من الأغاني المختلفة خلال أحداث الفيلم، وعلى الكثير من المفاجآت من الاستعراضات التي يقدمها مجموعة من نجوم الغناء المصري.

 

ويشارك في فيلم هاتشاج جوزني، كل من أمير المصري ومايان السيد وبيومي فؤاد وصابرين ودينا وإسلام إبراهيم وريهام الشنواني، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار، والفيلم من إنتاج شراكة تجمع ثلاث شركات في مجال الإنتاج وهم فيبريشن للإنتاج الفني من مصر، ومجموعة الصور العربية من المملكة العربية السعودية، وشركة تنوير من اليونان.


أثارحفل المطرب أحمد سعد حالة كبيرة من الجدل خلال الساعات الماضية، بسبب حفله الأخير الذي أحياه قبل يومين، في إحدى الجامعات الخاصة في محافظة بني سويف، وتعرض للهجوم من نشطاء السوشيال ميديا، بعدما تداولوا هذه الصورة المثيرة، وشنوا هجومًا حادًا عليه.