الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حلمي بكر: شيرين تتعاطى المخدرات قبل زواجها من حسام حبيب

الأحد 23/أكتوبر/2022 - 10:33 ص
حلمي بكر وشيرين عبد
حلمي بكر وشيرين عبد الوهاب

كشف الموسيقار حلمي بكر عن تعاطي الفنانة شيرين عبدالوهاب المخدرات قبل زواجها من المطرب حسام حبيب ومشيرا أنها في الفترة الأخيرة كانت خارج التون. 

 

حلمي بكر: شيرين تتعاطى المخدرات قبل زواجها من حسام حبيب

 

وقال الفنان حلمي بكر خلال لقائه مع الإعلامية مروة صبري في برنامج "قعدة ستات": “التعاطي يفقد الإنسان أعصابه وتجعل المقام يهتز وفي كذا حفلة بلاقي المقامات عند شيرين تهتز، وشيرين عبد الوهاب في يوم من الأيام كانت عظيمة وكانت هتبقى أعظم لكن دلوقتي اختلفت والفترات اللي كانت فيها عظيمها أيام ماطلعت مع تامر حسني وفي البداية ولما كبرت وغنت في حفلات وحبها العالم العربي كله زي ما أحنا حبناها لكن في الفترة الأخيرة هي خارج التون”.

 

وأضاف الفنان حلمي بكر: "وشيرين تتعاطى المخدرات قبل ارتباطها بحسام حبيب وأنا بحب شيرين عبد الوهاب جدا ولما حبوا يكرموا شيرين في الأوبرا أنا اللي طلعت على المسرح واديتها الدرع بنفسي وده حب ولما تحب إنسان خليه يعيط ولو قال أي يبقى بيفضحك انتي وبيتهمك انك بتأذيه ولو امتص الألم وأنا بقرصه لمصلحته وابتسم وبص في وشك هتزداد محبة".

 

حلمي بكر: "مصطفى كامل زي ابني.. ومنتظر منه لم شمل أعضاء النقابة"

 

وقال حلمي بكر في تصريحات له: "أن سبب إنهيار الغناء اللفظي هي التصريحات الكثيرة سواء كانت بطريقة ما أو بطريقة أخرى لا أريد أن أفصح عنها، وأشار أن الفنان مصطفى كامل ليس لديه أي مشاكل مع أعضاء المجلس".

 

وتابع حلمي بكر، “كنت أتمنى رحيل عدد من أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية، النقابة محتاجة دماء جديدة وتغيير كبير، في حلول ممكن تتنفذ وفي حلول تانية مستحيل، ولكن يجب أن نعمل على أكبر قدر ممكن من الحلول لحل أزمات الأعضاء".

 

وأضاف حلمي بكر: "يجب أن يقدم المحاسب بعض الورق التي لم تقدم منذ فترة لمعرفة خزينة النقابة والتصرف على هذا الأساس، وأشار أنه يدعم مصطفى كامل لشدة  حبه له وأنه يعامله مثل إبنه ليستفيد منه من خبرته كعضو قديم في النقابة".