الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

ابتز ابنتهم بفيديوهات فاضحة.. تفاصيل مقتل سائق على يد 4 أشخاص في القطامية

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 01:46 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلى المتهمين بقتل شاب واختطافه باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيقات أنهم قاموا باختطاف ذلك الشاب لأنه ابتز قريبتهما بفيديوهات سيئة السمعة لها حيث كانت تربطها به علاقة عاطفية، وبعد ذلك وقع بينهما خلاف، وقام المجني عليه بابتزاز السيدة بالفيديوهات فاستدعتهما  لمساعدتها ومنعه ابتزازها  فذهبوا إليه في مسكنه وقاموا باختطافه وأحضروا شقة أحدهم واعتدوا عليه بالضرب المبرح، مما أودى بروحه بمنطقة القطامية التابعة لمحافظة القاهرة.

ونجحت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، في كشف ملابسات ما ورد لقسم شرطة القطامية، من أحد المواطنين باختفاء شقيقه، سائق، مقيم بدائرة القسم، من الشقة محل سكنه، وتبين وجود آثار دماء واختفاء متعلقاته الشخصية.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات واستخدام أحدث التقنيات، وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص وربة منزل، لها معلومات جنائية، وجميعهم مقيمون بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر بالقاهرة.


وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم وتمكنت قوات الأمن من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقروا بأنه نظرًا لوجود علاقة بين المجنى عليه وأختهم المتهمة الثانية، وقيام المجني عليه بتصويرها وابتزازها مما دعاها إلى إخبار أهلها، وعقب علمهم اتفقوا فيما بينهم على اختطافه والتعدي عليه بالضرب، بقصد مسح الفيديوهات والصور من هاتفك المحمول.

وفي سبيل ذلك توجهوا إلى شقة المجني عليه، قاموا باختطافه  لشقة ملك أحد المتهمين، وأضافوا بقيامهم بالتعدي عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء؛ مما أدى إلى حدوث إصابات بالغة والتي أودت بحياته.

وتم إرشادهم العثور على جثة المجنى عليه داخل الشقة المُشار إليها وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين