الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمرو القاضي: سعيد بتجربتي في مسلسل Moon Knight..وضد قرار منع المهرجانات

الخميس 20/أكتوبر/2022 - 05:57 م
عمرو القاضي
عمرو القاضي

 كشف الفنان عمرو القاضي، عن دعوته لحضور العرض الخاص لفيلم اللبناني "الهيبة" الذي طرح يوم الثلاثاء 18 أكتوبر الجاري في مصر، وعن مشاركته في المسلسل العالمي Moon Knight.

 

عمرو القاضي: سعيد بتجربتي في مسلسل Moon Knight..وضد قرار منع المهرجانات 

 

وقال عمرو القاضي في لقائه مع عدسة "مصر تايمز": سعيد لدعوتي لمشاهدة فيلم الهيبة ونشجع علي أي تجربة جديدة بعد تحويل المسلسل إلى أحداث الفيلم".

 

وعلق عمرو القاضي على قرار وقف مطربي المهرجانات، الذي جاء من النقيب مصطفى كامل قائلا:" أن مصطفى كامل كنقيب لديه أسباب، لإتخاذ هذا القرار، وأنا لم أتابع أخبار النقابة بشكل دائم ولكم أنا ضد أي قرار منع ".

 

وعن تجربته في المشاركة في الفيلم العالمي Moon Knight:" سعيد جدا بهذة التجربة وإستفدت من هذة المشاركة بشكل كبير وأنتظر المشاركة في الجزء الثاني "

 

 فيلم "الهيبة" الذي تدور أحداثه في بلغاريا وتركيا واحد من أبرز أفلام الإثارة والأكشن وأضخم الأعمال الفنية العربية التي تم إنتاجها حيث بلغت ميزانيته 4 مليون دولار وتم الاستعانة بفريق من المجازفين الأجانب وأكثر من 700 كومبارس تم استخدامهم في عملية اقتحام سور بلغاريا الحدودي.

 

وضم الفيلم بعض النجوم الأتراك وعلى رأسهم الممثل كنان كوبل الشهير بدور عبد الحي في مسلسل وادي الذئاب، و استغرق التصوير 8 أسابيع تم خلالها استخدام 5000 طلقة، إذ تم التصوير في قلب مدينة اسطنبول التاريخية ليكون الفيلم العربي الوحيد الذي تم استثناءه للتصوير في المنطقة التاريخية، حيث تم التصوير في مواقع تصوير الفيلم الامريكي taken 2 .

 

ويعد فيلم "الهيبة" الذي يقوم ببطولته النجم السوري تيم حسن ومنى واصف وسعيد سرحان وزينة مكي، ومن إخراج وتأليف سامر البرقاوي، هو المحطة الأخيرة في مشوار العمل الفني الشهير "مسلسل الهيبة" الذي انطلق قبل 5 سنوات ولاقى نجاحا فنيا وجماهيريا كبيرًا.

 

ويقوم ببطولة مسلسل Moon Knight كل من أوسكار إيزاك وإيثان هوك، جاسبارد أولييل، مي القلماوى، ويشارك المونتير المصرى أحمد حافظ فى المسلسل، بالحلقتين الثالثة والرابعة، واحدة من إخراج دياب والأخرى من إخراج الثنائى جاستن بنسون وآرون مورهيد.

 

 ويدور المسلسل Moon Knight حول شخص يعانى من اضطراب الهوية الانفصالية، ويمنح قوى خارقة من إله القمر المصرى لكنه سرعان ما اكتشف أن هذه القوى المكتشفة حديثًا يمكن أن تكون نعمة ونقمة لحياته المضطربة.