السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد سامي يكشف نصيحة عمرو دياب له خلال مسيرته الفنية (فيديو)

الخميس 20/أكتوبر/2022 - 03:23 م
عمرو دياب ومحمد سامي
عمرو دياب ومحمد سامي

كشف المخرج محمد سامي نصيحة الهضبة عمرو دياب له وسبب نجاح الأعمال التي يقدمها خلال مسيرته الفنية وذلك خلال برنامج "أنا سعيد" المذاع على قناة “القاهرة والناس”.

 

محمد سامي يكشف نصيحة عمرو دياب له خلال مسيرته الفنية 


وقال محمد سامي:"عمرو دياب نصحني، أن يوجد أشخاص يقومون بعمل دعاية لأنفسهم على مدار 11 شهرا في العام، بينما يقومون بتجهيز المحتوى الذي يقدمونه في شهر واحد، ولكن يجب العمل على المحتوى11 شهر والدعاية شهر، حتي يكون العمل ناجح بكل المقايس".

 

ورد محمد سامي على سؤال أمتي محمد سامي بيغير على زوجته؟ قائلا بكل ثقة: "غير عليها فى كل وقت، وفى كل لحظة وبغير عليها وهى بتكلم مع حد غيرتى صحية على مي ، وبحبها على طول تكون حلوة، وبحبها تلبس اللى هى عايزاه، بحبها تكون جميلة".

 

وتابع :" انا هعيش مدة معينة من الزمن وهى كمان هتعيش، مدة معينة من الزمن، فلازم نستمتع بالحياة، وانا مش مشتريها، بغير عليها جدًا، وهى شخصية يوثق فيها، وهذا أمر يجعلنى فى راحة".

 

ومن جانب أخر كشف محمد سامي، عن تفاصيل جديدة حول مسلسل الفنان محمد رمضان "العمدة" الذي يقوم بتأليفه وإخراجه استعدادا لعرضه في موسم رمضان المقبل 2023.

 

وقال محمد سامي في تصريحات لبرنامج et بالعربي إن المسلسل تدور أحداثه في حي السيدة زينب وتم تسميته بالعمدة نظرا لأن اسم الشخصية التي يجسدها محمد رمضان هى جعفر عبد التواب خضر العمدة، مشيرا إلى أن المسلسل لن يكون صعيديا.

 

وكان أخر اعمال محمد رمضان مسسل "المشوار" بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".