الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة 6 أشخاص في مشاجرة دامية بمنطقة الزهور ببورسعيد

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 07:47 م
مصر تايمز

شهدت منطقة حرفيين الزهور بمحافظة بورسعيد، مشاجرة دامية بين مجموعة من الأشخاص، أسفرت عن إصابة 6 أشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى الزهور لتلقي العلاج.

 وحصل “مصر تايمز” على أسماء المصابين وهم:"على عيد خلف عبد المطلب 36 عاما سائق ومقيم بمساكن عمر بن الخطاب عمارة 7، مصاب بجرح نافذ بالابط الأيسر، وأحمد عيد خلف عبد المطلب 44 عامًا، صاحب ورشة الوميتال مقيم بمساكن عمر بن الخطاب عمارة 7، مصاب بجرح نافذ بالصدر من الجهة اليسرى، و محمد عيد خلف عبد المطلب، 36 عاما، صنايعي الوميتال مقيم بمساكن عمر بن الخطاب عمارة 7، مصاب بجرح قطعى باليد اليسرى، وعبد الغني سمير أحمد أحمد عبد الغني، 37 عاما، سائق
مقيم حرفيين الزهور عمارة 3، مصاب بجرح قطعى في الرأس، ومحمد سمير أحمد أحمد عبد الغنى 32 عاما، مندوب مبيعات مقيم بمساكن حرفيين الزهور عمارة 3، مصاب بجرح قطعي في الرأس، ويسري متولى أحمد بركات 22 عامًا، حداد ومقيم بمساكن خالد بن الوليد عمارة 114، مصاب جرح قطعى باليد اليمني.

وكان اللواء مدحت عبد الرحيم، مدير أمن بورسعيد، تلقى إخطارًا يفيد بوقوع  مشاجرة دامية بين مجموعة من الأشخاص في منطقة الزهور، وأسفرت عن إصابة 6 أشخاص بإصابات سطحية، وتم نقلهم إلى مستشفى الزهور لتلقي العلاج.

وعلى  انتقل قوات من الأمن إلى مكان  الواقعة والوقوف على ملابسات وأسباب الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.