السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

المشدد 15عامًا لسيدة و7 سنوات لأشقائها الـ 3 بتهمة قتل عامل وإحراق جثته بسوهاج

الإثنين 17/أكتوبر/2022 - 10:51 م
ارشيفية
ارشيفية

أصدرت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الإثنين، حكما بالسجن المشدد 15 عاما، لسيدة والسجن المشدد ما بين 7 إلى 3 سنوات لـ 3 من أشقائها بتهمة قتل عامل وإحراق جثته، عقب اكتشاف علاقة عاطفية بين المجني عليه والمتهمة الأولى، بدائرة مركز جرجا .

 

كانت الاجهزة الأمنية بمركز شرطة جرجا، تلقت بلاغا فى العام 2021، يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص بدائرة المركز.

 

وبالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين العثور على جثة "م. س. م" عامل، جثة هامدة محترقة، ومشوهة الملامح داخل سيارة بذات الناحية.

 

دلت التحريات على أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "س.س.غ" 26 عاما  كوافيرة واشقائها كل من "ع س" عاطل و" ج. س" عامل، و"م. س" يقيمون جميعا بذات الناحية.

 

وكشفت التحريات عن وجود علاقة عاطفية بين المجني عليه والمتهمة الأولى وأنه حاول ابتزازها فقامت بالاتفاق مع أشقائها المتهمين بالتخلص منه وإنهاء حياته.

 

كما تبين قيام المتهمة الأولى بضرب المجني عليه وبعد التأكد من وفاته قام المتهم الثاني بإشعال النار وإحراق جثته لإخفاء معالم الجريمة، وقام بالاشتراك مع الباقين بوضع الجثة داخل سيارة أجرة والقائها في أحد الأماكن المهجورة.

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتمت إحالتهم إلى محكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها بالسجن المشدد 15 عاما على المتهمة الأولى، و7 أعوام للمتهمين الثاني والثالث، والسجن 3 سنوات على المتهم الرابع.