الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمود عبد المغني ينضم لمسلسل "حضرة العمدة" رمضان القادم 2023

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 03:00 ص
محمود عبد المغني
محمود عبد المغني

تعاقد الفنان محمود عبد المغني، على المشاركة في بطولة مسلسل “حضرة العمدة” بطولة النجمة روبي، والمنتظر عرضه خلال السباق الدرامي الرمضاني المقبل 2023.

 

محمود عبد المغني ينضم لمسلسل "حضرة العمدة" رمضان القادم 2023 

 

ومن المقرر: أن يجسد محمود عبد المغني خلال المسلسل دورا محوريا يسهم فى تحريك الأحداث بشكل مباشر وقوى، ويجسد شخصية جديدة تماما عن ما سبق وأن قدمه في أعماله المختلفة.

 

وتدور أحداث العمل حول قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع.

 

مسلسل “حضرة العمدة”من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ويشارك نخبة كبيرة من النجوم والفنانين فى مقدمتهم روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وإدوارد، ومحمود حافظ، ونهلة سلامة، ومحمد الصاوى ومن إخراج عادل أديب، وتواصل حاليا مجموعة فنون مصر، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فى التعاقد مع باقى نجوم وابطال المسلسل.

 

وشارك محمود عبد المغني في رمضان الماضي بمسلسل "العائدون" بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”،  يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it.