الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ندى الكامل تعترف بوجود علاقة مع عمر كمال وتنفي زواجها منه (خاص)

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 05:02 م
ندى الكامل وعمر كمال
ندى الكامل وعمر كمال

نفت الفنانة ندى الكامل زواجها من مطرب المهرجانات عمر كمال، وأشارت عن وجود علاقه بينهم ولكن الزواج ليس في الوقت الحالي، وفي الوقت المناسب تعلن عن ذلك.

 

ندى الكامل تعترف بوجود علاقة مع عمر كمال وتنفي زواجها منه (خاص)

 

وقالت ندى الكامل في تصريحات لـ مصر تايمز " لا لم يحدث زواج خالص..ولو هيحصل لم يكن في الوقت الحالي وعن موعد حفل الزفاف لسه بدري على حاجة زي كده، وإعترفت ندى الكامل عن وجود علاقة نع عمر كمال وولكن الإحتفال بالفرح ليس الأن.

 

إنتشر خلال الساعات القليلة القادمة عن إحتفال مطرب المهرجانات عمر كمال على ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، وذلك في سرية تامة، حيث اقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء.

 

وارتباط  المطرب عمر كمال بسيدة الأعمال ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، بعدما قام الفنان الشعبي بنشر صورة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لفتاة تشبهها.

 

وقال عمر كمال عن شائعات ارتباطه بندى الكامل: “أنا بالفعل دخلت علاقة وقصة حب جديدة لكني مقدرش أقول دلوقتي، ولكن في نهاية العام سأقيم حفل زفاف وفي أخر الصيف هتعرفوا  مين هي”.

 

وردت ندى الكامل على صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عبر خاصية الإستوري على سؤال المطرب المفضل بيت حمو بيكا و عمر كمال وقالت ندى عمر كمال، لتثير ندى كامل التساؤلات مرة أخرى ارتباطها بعمر كمال بعد أخبار كثيرة تم تداولها خلال الفترة الماضية.