الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هاني عزب يفجر مفاجأة: شقيق شيرين عبدالوهاب يعتدي عليها بسبب الإدمان

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 01:32 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

علق الناقد الفني هاني عزب على أخبارضرب شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب لها بعد تصالحها مع طليقها حسام حبيب فى القضايا، مشيرًا إلى أنها تعاني من الإدمان وليس مرض نفسي، مؤكدتاً على أن الضرب كان لمصلحتها .

 

هاني عزب يفجر مفاجأة: شقيق شيرين عبد الوهاب يعتدي عليها بسبب الإدمان 

 

وعلق هاني عزب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" قائلا: "لو عايزين كلمة الحق.. الضرب ده كان لمصلحتها وعشان العلاج من الإدمان أيوة العلاج من الإدمان.. هتسمعوا أخبار كتير عن الخناقة بسبب مرض نفسي أو مستشفي أمراض نفسية أو خلافات زوجية ولكن الحقيقة هي العلاج من الإدمان" .

 

 

وحرر المستشار ياسر قنطوس، محامي المطربة شيرين عبدالوهاب محضر إثبات حالة ضد شقيقها محمد عبد الوهاب بعد ضربه لها وإحتجازها في أحد المستشفيات، بعد تصالحها مع زوجها المطرب حسام حبيب.

 

محامي شيرين عبدالوهاب يحرر محضر ضد شقيقها للإعتداء عليها بالضرب

 

وذكر في المحضر أنه اتهم شقيق المطربة شيرين بالاعتداء على موكلته بالضرب وإجباره لها على الاحتجاز بأحد المستشفيات، وحمل المحضر رقم 12436 لسنة 2022، إداري النزهة.

 

تعرضت شيرين عبدالوهاب لانزلاق قدمها بمنزلها مما اضطر لنقلها للمستشفى وبعد عمل الفحوصات الطبية اللازمة والأشعات تأكد أنها أصيبت برباط صليبي، وأظهرت نتيجة الفحوصات إصابة الفنانة شيرين عبدالوهاب بالرباط الصليبي.

 

وتباشر نيابة النزهة التحقيق فى بلاغ الفنانة شيرين عبد الوهاب ضد شقيقها لاتهامه بالتعدي عليها واجبارها علي الدخول للمستشفي بعد تنازلها عن المحاضر ضد طليقها حسام حبيب.
 

وكان قسم شرطة النزهة، تلقى بلاغ من محامي المطربة شيرين عبد الوهاب يتهم في شقيقها بالاعتداء عليها واحتجازها، لاجبارها بالدخول إلى المستشفى للعلاج بعد تنازلها عن البلاغات المقدمة ضد طليقها حسام حبيب، وتم تحرير محضر وجاري العرض علي النيابة العامة للتحقيق .