السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

رئيس مجلس إدارة شركة وان فاينانس: نستهدف 12٪ حصة سوقية من التمويل الاستهلاكي

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 12:17 م
جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

قال طارق الحسيني رئيس مجلس إدارة شركة وان فاينانس ، إنه خاض تجربة عمل البنوك لمدة 35عاما وكذلك العمل في السوق المصري، وتهدف الشركة إلى تحقيق أهدافها وهي وجود حلول تمويلية متكاملة لكي نعرض فيها عدد من الخدمات التمويلية التي يحتاجها السوق المصري.

 

رئيس مجلس إدارة شركة وان فاينانس: نستهدف 12٪ حصة سوقية من التمويل الاستهلاكي

 

واضاف خلال المؤتمر الصحفي ، أن الشركة تحاول أن تخفف من وطأة الاقتصاد في مصر والشركاء هم شركة أيادي للاستثمار التنمية والبريد للاستثمار ، وشركة تمويل للمشروعات الصغيرة، كما تستهدف الشركة 12٪ حصة سوقية من التمويل الاستهلاكي.

 

وبدأ منذ قليل انطلاق المؤتمر الصحفي الخاص بشركة "وان فاينانس"، بفندق فورسيزون، للاعلان عن انطلاق خدماتها في السوق المصرية، ولمناقشة خطة الشركة واستراتيجياتها في السوق المصرية والرؤية التوسعية في مختلف المحافظات.

 

وذلك بحضور كلا من طارق الحسيني، رئيس مجلس إدارة شركة وان فاينانس، وحازم مدني العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة وان فاينانس.

 

وتقدم شركة وان فاينانس تجربة مبتكرة ونموذج عمل فريد من نوعه لخدمات "اشتر الآن، أدفع لاحقا" Bnpl لاول مره في مصر، وذلك من خلال منصة متكاملة للتمويل الاستهلاكي التي تلبي بشكل كامل احتياجات المواطنين والمستهلك المصري في مكان واحد.