الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

انتحار موظف أمن بجامعة طنطا شنقا داخل غرفته الخاصة

السبت 15/أكتوبر/2022 - 02:58 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهدت منطقة "ترعة الشيتي" التابعة لدائرة قسم أول طنطا بمحافظة الغربية، حادث أليم وهو تقدم شاب يعمل موظف أمن بجامعة طنطا،  بالانتحار ليتخلص من حياته شنقا داخل غرفة نومه الخاصة، وتم نقل الجثة الى مشرحة طنطا.

 

انتحار موظف أمن بجامعة طنطا شنقاً داخل غرفته الخاصة

 

 تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطار من العميد وليد غنيم مأمور قسم أول طنطا بلاغ يفيد بالعثور على جثة شاب داخل غرفة نومه بمنطقة ترعة الشيتي بدائرة القسم.

 

 وسرعا ما انتقل الرائد محمود عبد الجواد رئيس مباحث قسم أول طنطا، وأتضح العثور على جثة شاب يدعى “ا. ك” 32 عاما، ويعمل موظف أمن بجامعة طنطا، ومعلقة في جنش سقف غرفة النوم الخاصة به، وبكامل ملابسه ولا توجد إصابات ظاهرية على الجثة، وأن الشاب كان يمر بأزمة نفسية ادخلته في نوبة اكتئاب حاد دفعته للتخلص من حياته.

 

وأكد الاب، أن ابنه كان داخل غرفته بمفرده وفي أثناء دخول والدته الغرفة فوجئت بهذا المشهد وهو معلق بجنش النجفة، مبينا أنه حاول إنقاذه ونزول الحبل من رقبته ولكن لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى المستشفى.

 

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي تحت تصرف النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري على المتوفي واستدعاء شهود عيان الواقعة وسؤال ذويه، وصدور التصريح بالدفن عقب التأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الواقعة.