الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مجلس إدارة نادى بيلا الرياضى بكفر الشيخ يرفض استقالة جمال الصيرفى

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 01:53 م
مادي بيلا
مادي بيلا


رفض مجلس إدارة نادى بيلا الرياضى، بمحافظة كفر الشيخ، استقالة رئيسه جمال الصيرفى، والتى تقدم بها إلى مجلس إدارة النادى أمس السبت، ودون أى أسباب مُعلنة منه.

وأكد المجلس بالكامل رغبته فى استمرار "الصيرفى"، رئيساً لنادى بيلا الرياضى، مُعلنين عن تفويضه لحضور اجتماع الجمعية العمومية غير العادية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، والمُقرر له يوم 29 من شهر نوفمبر الحالى.
وكان جمال الصيرفى، رئيس مجلس إدارة نادى بيلا الرياضى، قد تقدم باستقالته من منصبه، إلى مجلس إدارة النادى، ودون أى أسباب مُعلنة منه.

وأرجح مصدر داخل نادى بيلا الرياضى، ـ رفض ذكر اسمه ـ فى تصريحات لـ"مصر تايمز"، أن سبب استقالة جمال الصيرفى، رئيس مجلس إدارة نادى بيلا الرياضى، ترجع إلى قلة موارد النادى خلال الفترة الحالية بسبب ظروف فيروس كورونا المُستجد، وغلق قاعات الأفراح داخل النادى، والتى كانت تُعتبر المورد الأهم داخل نادى بيلا.

وأكد المصدر، أن محافظا كفر الشيخ السابق والحالى تخليا عن دعم النادى، ودعم الفريق الأول بنادى بيلا الرياضى والذى يُمثل المحافظة خلال المُنافسات على الصعود للدورى الممتاز "أ" مع الأندية الأخرى، منذ صعوده فى عام 2019م، وهو ما تسبب فى تكاثر الديون على أعضاء مجلس الإدارة، وعدم تمكنهم من توفير الدعم اللازم لفريق بيلا.

الجدير بالذكر، أن نادى بيلا الرياضى يُعد أحد أقدم الأندية الرياضية فى محافظة كفر الشيخ، حيث تم تأسيسه فى عهد الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وتحديداً فى العام 1976م، وخرج منه عدد من نجوم الكرة المصرية، منهم: الكابتن حسام غالى، نجم الأهلى السابق.