الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أشرف زكي: خاطبنا المهن الموسيقية لمنح تصريح الغناء إلى محمد رمضان

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 01:12 م
الدكتور أشرف زكي
الدكتور أشرف زكي

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن موقف النقابة من تصريح غناء محمد رمضان، وذلك ردًا على تصريح وكيل مجلس نقابة الموسيقيين الدكتور علاء سلامة.

 

أشرف زكي: خاطبنا المهن الموسيقية لمنح تصريح الغناء إلى محمد رمضان

 

قال أشرف زكي في لقاء تلفزيوني له ببرنامج “insider بالعربي”، منح محمد رمضان تصريح للغناء قانوني حيث ينتسب إليهم، موضحًا أنهم يرسلون خطاب لنقابة المهن الموسيقية لمنحه التصريح.

 

وأشار إلى أن الآراء الشخصية ليس لها مكان في العمل معلقًا: "المهم رأى الجمهور ومحمد رمضان له جمهور كبير"، وقال أيضًا: "إذا أراد عضو نقابة الحصول على تصريح من نقابة أخرى لا بد النقابة التي ينتمي لها هي من تخاطب النقابة الأخرى لمنحه الطلب أو التصريح".

 

يذكر أن المخرج محمد سامي، أعلن عن تفاصيل مسلسل "العمدة" الذي يتعاون فيه مع الفنان محمد رمضان والذي مقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2023.

 

وخلال لقائه مع برنامج the insider بالعربي، قال محمد سامي إن مسلسل "العمدة" شعبي اجتماعي تدور أحداثه في حي السيدة زينب، والمسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق.

 

تابع: "أنا ومحمد رمضان ربنا وفقنا مع بعض بعدة نجاحات كبيرة جدا، والحمد لله عندنا مع بعض كيميا معينة وحالة اتوجدت كتير في العالم كله بين مخرج وممثل".

 

ويذكر أن الفنان محمد رمضان شارك جمهوره بأول صورة له مع الفنانة نيللي كريم في كواليس فيلم "على الزيرو".

 

ونشر محمد رمضان صورة له مع نيللي كريم وكشف عن أسماء شخصياتهم "حمزة ومريم"، حيث كتب: “حمزة ومريم من تصوير على الزيرو تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل”.

 

يذكر أنه تم تغيير اسم الفيلم من "بطل عادي"، إلى "ع الزيرو"، ويعد هذا العمل، بداية عودة محمد رمضان إلى السينما، بعد غياب استمر عامين تقريبا، منذ أن شارك في بطولة الجزء الثاني من فيلم "الكنز" مع المخرج شريف عرفة.