الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمرو مصطفى: "أنغام مهمة جدا بالنسبالي وهطلع اللي جوايا لشيرين" (فيديو)

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 12:35 م
الملحن عمرو مصطفي
الملحن عمرو مصطفي

حل المطرب والملحن عمرو مصطفى ضيفاً على برنامج "عرب وود"، وقال خلال لقائه أنه أفتقد العمل مع الفنانة أنغام، والفنانة شيرين عبد الوهاب ولكنه عاد الآن للعمل معها بعد النجاحات الكثيرة الذي حققها معها سابقا.

 

عمرو مصطفى: "أنغام مهمة جدا بالنسبالي وهطلع اللي جوايا لشيرين" (فيديو)

 

وأضاف عمرو مصطفى: "أنغام مهمة جدا بالنسبالي، وأنا أفتقدتها السنين دي كلها وصوتها وإحساسها، وشيرين طبعا ولكن هنبتدي نطلع كل اللي جوانا، لأن شيرين أنا مدتهاش كل اللي جوايا بعد مشربتش من نيلها".

 

عمرو مصطفى يبادر بصلح عمرو دياب: العمر بيجري سريعا ومش هيبقي غير السيرة العطرة

 

يذكر أن المطرب والملحن عمرو مصطفى وجه رسالة لكل من الهضبة عمرو دياب والكينج محمد منير بمناسبة عيد ميلادهم ، مؤكدا أن العمر لا يحتاج أي خلافات.


وقال عمرو مصطفى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"،" العمر يجري سريعا ولن تبقي غير السيره العطره وداعا لاي مشكله مع اي انسان وخاصه لو  كان الانسان تجمعه بك عشره ونحن قدوه للاجيال القادمة".

 

وتابع "صنعننا تاريخ مشرف من الموسيقي اتمني ان تستمتع بيه الاجيال القادمه بدون اي شؤائب نحن ننشر السعاده  اتمني ان يظل في ذهن المستمع هذا الانتاج الموسيقي بدون ربطه بأي صراعات او مشاكل  .. انتهز فرصه عيد ميلاد علامات الموسيقي  عمرو دياب ومحمد منير كل سنه وانتم طيبين قامات كبيره في صناعه الموسيقي  تعلمنا منكم الكثير كل عام وانتم بخير".

وكان الفنان حميد الشاعري قد وجه رسالة للفنان عمرو مصطفى بسبب تصريحاته الأخيرة عن الفنان عمرو دياب.

 

وقال حميد: "أنا مبحبش أخش في المشاكل دي خالص، عمرو مصطفى وعمرو دياب أصحاب من عشرين سنة، بس أنا بقول لعمرو مصطفى، يا أخي امسك نفسك شوية يا عمرو بقى، هو طيب جدا، اللي على قلبه على لسانه، امسك نفسك شوية، عمرو ده ابني، ده أنا بعشقه، اسمك نفسك شوية، مينفعش، اعمل حساب فرق السن والتاريخ".