الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أول تعليق من شيرين عبدالوهاب بعد تصالحها مع حسام حبيب

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 08:55 م
الفنانة شيرين عبدالوهاب
الفنانة شيرين عبدالوهاب

ردت شيرين عبد الوهاب في أول ظهور لها بعد أن تداولت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام انتشار خبر صلحها هي وحسام حبيب، على الانستجرام الخاص بها وقالت في بيان خاص بها: "تعلن الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تكن كل تقدير واحترام لـ حسام حبيب وحرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني، فإنها تعلن أنها تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة الأخيرة"

وأكملت: " قام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة تسوية جميع الخلافات بينهما وتم التصالح في النيابة العامة وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة"

واختتمت شيرين بيانها: " ونهيب الصحفيين تحري الدقة في نقل الأخبار والاقتصار على ما جاء في بيان الفنانة، وفي النهاية تكن كل الاحترام والتقدير لحسام حبيب.

 



بيتي اتخرب
سبق وقد قالت شيرين عبد الوهاب خلال حفلها في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، "بيتي اتخرب خلاص واللي اللي يجي عليا ما يكسبش".

 ثم غنت: "بص بقى عشان تبقى عارف قلبي نسيك ورجعلي خلاص..إنت بقى اللي انت كنت شايف إن حياتي معاك وخلاص".

أصدر المستشار القانوني ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانا صحفيا منذ قليل أعلن خلاله التصالح بينها وبين طليقها الفنان حسام حبيب.



 صلح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

صرح ياسر قنطوش في بيان له، "أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تكن كل تقدير واحترام لـ حسام حبيب وحرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني، فإنها تعلن أنها تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة الأخيرة وقام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتسوية جميع الخلافات بينهما وتم التصالح في النيابة العامة وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة".

 واختتم قنطوش بيانه وقال: "نهيب بالصحفيين تحري الدقة في نقل الأخبار والاقتصار على ما جاء في بيان الفنانة، وفي النهاية تكن كل الاحترام والتقدير لحسام حبيب".