الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

والدة الطفلة "بسملة" ضحية مدرسها فى الدقهلية تكشف تفاصيل وفاتها (فيديو)

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 02:29 م
والدة الطفلة بسملة
والدة الطفلة بسملة

دموع وحرقة والم، أثناء تشييع جثمان الطفلة بسملة 9 سنوات والتى لقيت مصرعها، إثر ضربها بعصا خشبية على رأسها من قبل مدرس الفصل بمدرسة بقرية طرانيس العرب بالسنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

 

والدة الطفلة "بسملة" ضحية مدرسها فى الدقهلية تكشف تفاصيل وفاتها (فيديو)

 

وقالت زهرة والدة الطفلة بسملة 9 سنوات ، بعدما قامت بدفن نجلتها، "المدرس ضربها علشان بنتي رفضت تاخد درس عنده".

 

أضافت خلال حديثها مع "مصر تايمز" والدموع تنمهر من عينها، إن زملاء بسملة فى المدرسة إعترفوا على المدرس بضربها على رأسها ، كم انه المدرس ويدعي سمير اعترف بذالك أمام النيابة، لافته إلى أن الطبيب الشرعي أثبت أن الجمجمة مكسورة.

 

أوضحت الأم الملكومة، "بنتي أغمى عليها بعدما المدرس ضربها بعصا خشبية على راسها، وكانت بتقول عايزة ماما قبل دخولها في غيبوبة والمدرسة سابتها 4 ساعات دون رعاية لغاية ما حالتها الصحية ساءت".

 

 

 

وأضافت ، "ناظر المدرسة أخدت بنتي في مكتبه ومجبلهاش دكتور يشوفها فيها ايه، والناس في المدرسة مسحوا كاميرات المراقبة علشان يخفوا الجريمة".

 

وأشارت "في مدرس جابها في توك توك ورماها أدام البيت وهرب، ولما سألت المدرسة عن اللي حصلها قالولي بنتك عندها شوية صداع، ولو كانوا قالولي الحقيقة كنت لفيت بيها مستشفيات المحافظة كلها".

 

أكدت أنهم إذا كانوا أخبروها بالحقيقة كانت سوف تقوم بعرضها على الطبيب والذهاب بها الى المستشفى لتلقيها العلاج، مشددو على أن المدارس يجب أن يكون فيها طبيب لمعالجة الحالات الطارئة، قائلة :" من حق الأطفال أن يكون لديهم طبيب فى المدرسة.. فين هو".

وقالت ام الطفلة بسملة حرام إن طفلة تتعذب علي إيد إنسان تحت إدعاء انه مدرس بيعلم أجيال، مختتمة تصريحتها مرددة حقها عند ربنا .. حسبنا الله ونعم الوكيل.

وشيع ظهر اليوم الاثنين أهالى مدينة ومركز السنبلاوين جثمان الطفلة بسملة، فى مشهد مهيب وسط دعوات بالرحمة والمغفرة وان يتقبلها الله ع الشهداء.

 

وكان الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية،  قد وجه بتقديم كل أوجه الرعاية الطبية للتلميذة ومتابعة حالتها الصحية أول بأول واتخاذ كل ما يلزم طبيا، كما كلف الدكتور وائل عبدالعزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية، بصرف 20 ألف جنيه إعانة عاجله لأسرة تلميذة مدرسة طرانيس العرب الابتدائية بالسنبلاوين وصرف مساعده شهرية من مؤسسة التكافل وتلبية كل احتياجات الأسرة، بعدما تم الاعتداء عليها بالضرب من قبل أحد المدرسين بالمدرسة والذي تقرر إيقافه عن العمل وإحالته للتحقيق

وجاء في التقرير الطبي الخاص لطالبة فور دخولها المستشفي بعد الاعتداء عليها من قبل مدرس بالضرب داخل المدرسة، تعاني من نزيف داخلي بالمخ مع اضطرابات من درجة الوعي وتم حجز المريضة بقسم جراحة المخ والأعصاب بحجرة العناية المركزة في المستشفى الطوارئ الجامعي.

وكانت النيابة العامة بمحافظة الدقهلية، أمرت بعرض جثمان الطفلة بسملة على الطب الشرعى لتشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاة. وتوفيت الطالبة بسملة أسامة علي محمد" 9 سنوات، بالعناية المركزة بمستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة، والتى قام مدرس بضربها على رأسها الأسبوع الماضى داخل الفصل .