الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى يكشف أرقام قمصان لاعبى الفريق فى دورى أبطال أفريقيا

الأحد 09/أكتوبر/2022 - 02:12 م
الاهلي
الاهلي

ضمت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المتواجدة في تونس 23 لاعبًا لمواجهة الاتحاد المنستيري في الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة على المركب الرياضي "مصطفى بن جنات" في ذهاب دور الـ 32 في دوري أبطال إفريقيا.

 

وجاءت أرقام القمصان التي سيرتديها لاعبو الأهلي في دوري أبطال إفريقيا ومواجهة الاتحاد المنستيري كالتالي:
1 محمد الشناوي.
16 علي لطفي. 
31 مصطفى شوبير.
4 محمود متولي. 
6 ياسر ابراهيم.
8 حمدي فتحي.
9 أحمد عبدالقادر .
10 محمد شريف. 
11 برونو سافيو.
12 أيمن أشرف.
14 حسين الشحات.
15 أليو ديانج.
17 عمرو السولية.
18 حسام حسن.
19 محمد مجدي أفشة.
20 شادي حسين.
21 علي معلول.
24 محمد عبدالمنعم.
25 أكرم توفيق.
27 طاهر محمد طاهر.
30 محمد هاني. 
32 رأفت خليل.
36 أحمد نبيل كوكا.

 

من جانبه، أكد علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق جاهز لمنافسات الموسم الجديد، ولديه طموحات كبيرة للتويج بكل الألقاب التي ينافس عليها، لافتا إلي أن شخصية الأهلي وروح الفريق والعلاقة الطيبة التي تجمع اللاعبين والجهاز الفني من أهم أسباب النجاحات التي تحققت خلال الفترة الماضية.

 

وقال علي لطفي إن مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في مستهل مشوار الفريق ببطولة إفريقيا ستكون صعبة وتتطلب بذل الكثير من الجهد في الملعب واحترام المنافس الذي يملك عناصر مميزة، خاصة أنها تأتي في بداية الموسم، والأهلي يرغب في تحقيق ضربة بداية قوية تكون تمهيدًا للتويج باللقب للمرة الحادية عشرة.

 

وأشار حارس مرمى الأهلي إلى أن الجهاز الفني واللاعبين حرصوا على متابعة مباريات الفريق التونسي ودرسوا نقاط القوة والضعف، خاصة أنه سيخوض مباراة الذهاب على ملعبه ووسط جماهيره، في ظل صعوبة المواجهات مع فرق شمال إفريقيا، وتميزها بالندية والإثارة.

 

وقال علي لطفي: لاعبو الأهلي تعاهدوا على بذل كل ما يمكن للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا الذي يمثل أهمية كبيرة للنادي والجماهير وهو البطولة الغالية التي يعشقها الجمهور، خاصة أنها المؤهلة لكأس العالم للأندية.. والأهلي يظل المرشح الأبرز للحصول على أي بطولة يشارك فيها مهما كانت الظروف التي يمر بها، والدليل على ذلك حصوله على برونزية العالم الأخيرة رغم أنه كان يفتقد القوام الأساسي للفريق.