الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

خال “فادي” ضحية حادث دهس السيارة بسوهاج يروي تفاصيل مؤلمه عن وفاته.. فيديو

السبت 08/أكتوبر/2022 - 10:58 م
الطفل فادي
الطفل فادي

قال محمود عرابي خال الطفل  السيد عبد العزيز وشهرته "فادي" أحد أبناء قرية العوامر بحري بمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، إثر سقوطه من أعلى سيارة ربع نقل، أثناء عودته للمنزل بعد انتهاء اليوم الدراسي، "كل البلد شاركت في جنازته، ومجاش في بالنا يتوفي بالشكل دا لأنه بطبعه هادي مش بتاع مشاكل ولا حركات شقاوة".

 

_"كان بيجيب من مصروفه صابون للمسجد"

 

واستكمل خال الطفل فادي، خلال حديثه لـ"مصر تايمز" "فادي كان معروف عنه حسن الخلق والسلوك، بعد ما توفاه الله جات ناس كتير تقولنا عن أعماله الخيرية، منها أنه من مصروفه الخاص كان بيجيب صابون للمسجد، وكل فترة يقوم على المساعدة فى تنظيف المسجد ويجهزه للصلاة".

وشارك كل أهالي القرية من جانبهم في واجب العزاء، حتي أن خطبة الجمعة خُصصت للحديث عنه، فقال والده "خطبة الجمعة كانت عن الصبر واحتسابه عند الله من الشهداء، 3 أيام عزاء والناس بتيجي، كل ما اشوف صحابه احضنهم وابكي كان زيهم شاب منور طالع للدنيا جديد، انا لله وانا اليه راجعون".

 

ولقي الطفل "السيد عبد العزيز" وشهرته "فادي" مصرعه، أثناء عودته للمنزل بعد انتهاء اليوم الدراسي، وتفاعل عدد كبير من أبناء المحافظة مع خبر وفاته، خصوصًا أنه وحيد لوالديه لا أشقاء ذكور أو إناث