الأربعاء 30 نوفمبر 2022 الموافق 06 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مفاجأة.. علا غانم تقيم دعوى خلع ضد زوجها الثالث رجل الأعمال عبد العزيز لبيب (خاص)

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 03:16 م
علا غانم وزوجها عبد
علا غانم وزوجها عبد العزيز لبيب

أقامت الفنانة علا غانم، دعوى خلع بمحكمة الأسرة، ضد زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، وتم تداولها أمام المحكمة، وتم حجزها للحكم بجلسة 17 أكتوبر المقبل .

 

علا غانم تقيم دعوى طلاق ضد زوجها أثناء تواجدها فى أمريكا وتتراجع عنها 

وكانت علا غانم وكلت عاصم قنديل المحامى لرفع دعوى قضائية أمام محكمة قصر النيل ضد زوجها الثالث عبد العزيز لبيب، لطلب الطلاق منه فى مارس 2018، أثناء تواجدها فى أمريكا، وسرعان ما عادت وأبلغت محاميها بالتنازل عن الدعوى لتصالحهما، فتقدم دفاعها للمحكمة بأوراق التسوية لشطب الدعوى بالتصالح مع زوجها.

 

وكانت الفنانة علا غانم تزوجت 3 مرات، الأولى فى عمر 17 عام من وليد الضفراوي وأنجبت ابنتيها كاميليا وفريدة، وتم الانفصال بعد خمس سنوات زواج .

 

علا غانم مع كاميليا وفريدة

 

وتزوجت علا غانم المرة الثانية من رجل الأعمال أحمد المسلمي، وانفصلت عنه بعد 7 أشهر من زواجهما، ثم تزوجت المرة الثالثة من رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، وانتقلت للمعيشة معه في أمريكا لمدة 4 سنوات وعادت لمصر فى يونيو 2021 .

 

وظهرت مع الإعلامية راغده شلهوب فى عام 2020 وتحدثت عن زيجتها، حيث أكدت على أنها تزوجت من رجل ذاقها العذاب من الضرب والألم النفسي والخيانة حيث ضبطته وهو يخونها في حجرة نومها ثم تزوجت للمرة الثالثة من رجل أعمال يعيش في امريكا وهي إلى الآن مستمرة في زيجتها معه.

 

وكانت علا غانم كشفت عن مفاجأة من قبل بشأن مؤهلها الدراسى حيث أعلنت أن مؤهلها الدراسى هو الثانوية العامة بسبب عدم استكمال دراستها فى الكلية التى التحقت بها وحصولها على الشهادة، إذ التحقت بكلية الفنون الجميلة ثم دخلت المعهد العالي للفنون المسرحية ولم تكمل تعليمها فيه أيضا.

 

وبلغ رصيد علا غانم، الفني ما يقرب من 70 عملا ما بين الأفلام والمسلسلات، حيث تعد أبرز أعمالها فى السينما أفلام "أرض أرض - سعيد كلاكيت - محامى خلع - خط الموت - أحاسيس - البرنسيسة - صيد اليمام - البلد دى فيها حكومة - لحظات أنوثة - بدون رقابة - حوش اللي وقع منك"، بخلاف أعمالها الدرامية التى أثرت فى المجتمع المصرى أبرزها مسلسل الزوجة الرابعة وحديث الصباح والمساء وولي العهد.