الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شيرين عبد الوهاب تتعرض للانتقادات بعد تصريحاتها عن "أم كلثوم"

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 03:58 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب للإنتقادات مرة أخرى بعد حديثها عن كوكب الشرق أم كلثوم، والتي اعتبرها البعض تمس مكانة أم كلثوم كوكب الشرق، وتتميز بمكانه كبيرة في كل جماهيرها.

 

شيرين عبد الوهاب: أم كلثوم مبقتش كدة غير بمساعدة اللي حواليها

 

وتحدثت شيرين عبد الوهاب خلال مداخله هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج "التاسعة" الذي يذاع عبر القناة الأولى المصرية، عن أغنية "كل شبر في سيناء غالي" التي قدمتها في النددوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ 36:"هي تجربة جديدة على والجمهور سعيد جدا بهذا اللون من الغناء، وهي من ألحان عمرو مصطفى، وكلمات أمير طعيمة، اشتغلت مع مجموعة محترمة، وفنانين كباروكملت بيهم".

 

ليعلق يوسف الحسيني على كلامها" كملتي بيهم بتجيبي الكلام الحلو ده منين؟.

ولترد شيرين عبد الوهاب:"إحنا لوحدينا منقدرش نعمل حاجه لوحدينا، حتى أم كلثوم السيدة العظيمة، مبقتش أم كلثوم إلا بمساعدة كل من حولها من شعراء وملحنين وناس عظيمة، وأي فنان لا يكتمل نجاحه إلا بالعناصر التي تكمله من شعراء وملحنين وموزعين".

 

وجاءت الإنتقادات بمقارنها بـ أم كلثوم، وأنها والذي اعتبرها البعض أنها تمس مكانة أم كلثوم كوكب الشرق وأنها ظاهرة لن تتكرر.

 

ولا تزال عفوية تثيرالجدل، التي قالت أيضا:"عرسان كتير اتقدموا لي الفترة إلى فاتت، وممكن يطلبوا إيدي من صديقي طارق مدكور، طارق مدكور اللي عاوز يغير عنوانه من كتر العرسان اللي بتجيله، طبعا أقصد العرسان الشغل اللي بعمله".