الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

لاتجارهم فى المخدرات.. تجديد حبس تشكيل عصابي 15 يومًا بسوهاج

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 10:01 ص
ارشيفية
ارشيفية

أمرت النيابة العامة بمحافظة سوهاج، بتجديد حبس تشكيل عصابي، مكون من 6 أشخاص، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالاتجار بالمواد المخدرة، وضبطهم متلبسين بكمية من المواد المخدرة والأسلحة والذخائر، بدائرة مركز سوهاج.

 

لاتجارهم فى المخدرات.. تجديد حبس تشكيل عصابي 15 يومًا بسوهاج


 
 وتلقي اللواء محمد عبدالمنعم الشرباش، مدير أمن سوهاج، إخطار من قسم شرطة سوهاج الجديدة، يفيد بورود معلومات إلى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المواد المخدرة، تفيد بقيام عاطل بتكوين تشكيل عصابي، للاتجار بالمواد المخدرة، متخذًا من دائرة المركز مسرح لمزاولة نشاطه الإجرامي.

 

وبإجراء التحريات تبين أنهم "احمد. م" 37 عامًا، عاطل ومقيم ناحية قرية ونينة دائرة مركز سوهاج، والمتهم في العديد من القضايا آخرها من القضيه رقم 340 جنح أمن دولة طوارئ قسم أول سوهاج، حيازة سلاح، و"محمد. ط" عاطل ويقيم بناحية قرية ونينه الغربية مسجل شقي خطر مخدرات والسابق إتهامه في عدد من القضايا، وزوجته "سمية. م" ربة منزل، والمسجله خطر مخدرات والسابق إتهامها في العديد من القضايا، ونجلهما "محمود.م" عاطل، و"خيري. ط" عاطل، و"العريان. خ" 39 عامًا، عاطل، مطلوب على ذمة قضايا، آخرها قضية حيازة مواد مخدرة.

 

وبتقنين الإجراءات، تم الدفع بمأمورية من ضباط إدارة مكافحة المخدرات مدعمة بمجموعات قتالية لضبطهم، وتم ضبط المذكورين وبحوزتهم 11 طربة حشيش ماركة بسكوتة، وكمية من الافيون تزن 250 جرامًا، وفرد روسي، وعدد 3 طلقات، وفرد خرطوش عيار 20، وعدد 3 طلقات، وعدد 5 سلاح ابيض، ومبلغ مالي 4220 جنيه دراجتين بخاريتين.

 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، التي أمرت بحبسهم 4 أيام ومن ثم التجديد 15 يومًا، كما تم التحفظ على المضبوطات.