الخميس 01 ديسمبر 2022 الموافق 07 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فيديو

انهيار والدة ضحية حادث مدرسة العجوزة: طلعت من البيت زي الفل رجعتلنا جثة.. فيديو

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 08:35 م
والدة الطفلة منه
والدة الطفلة منه

عبر أسرت التلميذه منة والتى لقت مصرعها إثر سقوطها من الدور الرابع بمدرسة سيد الشهداء بإدارة بالعجوزة التعليمية، عن الاهمال الذى تعرضت له طفلتهم حتى ماتت.

أشاروا خلال لقائهم مع موقع "مصر تايمز"، أن إحدي أولياء الأمور التي قامت بحملها ونقلتها إلى المستشفى أكدت لهم أن منة كانت ماتزال على قيد الحياة.
ونفت أسرة الطفلة، ما يتردد على اتهامها بمرض الكهرباء الزيادة على المخ، مؤكدين أن لا تعانى من أمراض عقلية.

وأوضح والدها، أن نجلته كانت اجتماعية ودائما تلعب فى الشارع مع الأطفال جيرانها، لافتا ألى أن شقتهم السكنية فى الدور التاسع قائلا :"أنا كنت ساكن الأول في الدور الـ9 وهي نازلة طالعة وعايشة، إشمعنا هنا كانت عادي وفي المدرسة عملتوها مريضة عقلية".


وأكدت والدة منه، على مدي سعادتها اثناء ذهابها للمدرسة، لافته إلى أنها استمرت في الرقص والفرح وحتي دخولها المدرسة.

وتابعت بحزن والدموع على وجنتيها :"بترجي لموتها حبيبة أمها، وفي النهاية وجهت أصابع الاتهام الي كل ماهو مسوؤل مع موت إبنها وهما إدارة المدرسة بالكامل وتركهم لابنتها أكثر من ساعتين ملقاة علي الأرض، مطالبة بحق إبنتها من القضاء العادل، والقصاص من الذى أهمل فى نقلها الى المستشفى.

كانت طالبة تدعى منه 8 سنوات لقيت مصرعها إثرسقوطها من الطابق الثالث بالمدرسة، تم نقل الطالبة مصابة إلى المستشفى ولفظت أنفاسها الأخيرة خلال محاولة إسعافها داخل المستشفى. 

وقررت جهات التحقيق ندب الطب الشرعي لفحص جثة الطالبة وبيان سبب الوفاة، والتصريح بدفنها عقب ذلك، وطلب التحريات حول الواقعة وظروفها وملابساتها.